12,798 مشاهدة
A+ A-

 تسافر السبت 2 تشرين الاول المقبل الى العاصمة القطرية الدوحة، بعثة منتخب لبنان لكرة القدم لخوض مباراة أمام العراق 7 منه، ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات المجموعة الآسيوية الاولى من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وجديد التشكيلة اللبنانية استدعاء المدير الفني التشيكي ايفان هاسيك مهاجم شباب الساحل فضل عنتر، بعد تسجيل الاخير سبع اصابات في مباراتين في الدوري، ثلاث أمام الصفاء واربع في شباك طرابلس.

ولم تحسم مشاركة عنتر أساسياً في التشكيلة التي ستخوض المباراة أمام "اسود الرافدين" على ملعب لم يتم تحديده بعد في الدوحة.

وتنطلق التدريبات اللبنانية في العاصمة القطرية حيث ينتظر اكتمال عديد البعثة باللاعبين المحترفين في الخارج. ويفتقد "منتخب الأرز" مهاجم العهد هلال الحلوة وزميله المدافع نور منصور، بعد اصابتهما في مباراتي المحرق في كأس الاتحاد الآسيوي وسبتورتنغ في الدوري اللبناني على التوالي.

ويملك لبنان نقطة في التصفيات تماماً كالعراق. وقد تعادل كل من المنتخبين في المرحلة الاولى: لبنان مع الامارات والعراق مع كوريا الجنوبية سلبا. وخسرا في المرحلة الثانية: لبنان أمام كوريا الجنوبية 0 - 1، والعراق بنتيجة ثقيلة أمام ايران.

ومن الدوحة، يتوجه المنتخب اللبناني الى العاصمة الاردنية عمان، تحضيراً للقاء منتخب سوريا في 12 تشرين الاول، في المرحلة الرابعة من التصفيات.

وبعدها يستقبل لبنان المباريات على أرضه في ملعب صيدا البلدي الذي قطعت أعمال التأهيل لأرضيته ومرافقه شوطاً كبيراً.


 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ارتفاع عدد ضحايا الاشكالات في وادي الجاموس الى 6 ضحايا تتمة...
  • بالصور/ قصر العدل يغرق بالعتمة.. "ما في كهرباء والشغل على ضو التليفون"! تتمة...
  • الجنوبيون استبدلوا المازوت بالحطب للتدفئة: الاحوال سيئة وعلى "قد بساطك مد رجليك" تتمة...
  • رئيس تجمع أصحاب المولدات الخاصة: "باي باي يا حلوين" تتمة...