لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
15,104 مشاهدة
A+ A-


حذف موقع "أساس ميديا" الخبر الذي نشره عن "عدد من الأسماء التي تبلّغت شفهياً قرار السلطات الفرنسية رفضها منحها تأشيرة دخول إلى أراضيها، أو اعتبار تأشيراتهم السابقة على القرار ملغاة"، حيث أدرج من بين الأسماء اسم النائب الياس بو صعب، ورئيس "مجلس الإنماء والإعمار" نبيل الجسر، والمتعهّد جهاد العرب، والمستشار الرئاسي سليم جريصاتي، والمتعهّد داني خوري، وشريك النائب جبران باسيل في شركات النفط، مدير شركات "كورال" في لبنان أوسكار يمّين. وقد اعتذر الموقع من السادة الذين نشرت أسماؤهم بعدما تبيّن "عدم صحّة الخبر".

في السياق ذاته، تواصلت "الجديد" مع النائب الياس بو صعب لسؤاله حول ادراج اسمه على لائحة العقوبات الفرنسية، وفقاً لما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيق واتساب، فنفى بوصعب لـ"الجديد" الأخبار المتداولة قائلاً: "المضحك هذه المرة أن الاشاعة خرجت وانا موجود في باريس".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • تجدد دوي صفارات الإنذار في حنيتا، شلومي، وبتست بالجليل الغربي
  • الأخبار: حديث في الإعلام العبري عن أن الجيش الإسرائيلي قرّر تغيير سياسة الرد في لبنان، ورفع شدة الضربات واتساعها مقابل كل هجوم، مع استعداد أكبر للحرب.. ونقلت صحيفة «إسرائيل اليوم» عن مسؤول إسرائيلي رفيع أنه «بعد رفح ستكون هناك عملية برية في الشمال»
  • وسائل إعلام إسرائيلية: سقوط عدد من الإصابات في صفوف المستوطنين بينهم إصابة خطيرة بعد إطلاق نار على حافلة في منطقة الأغوار
  • وسائل إعلام إسرائيلية: صفارات الإنذار دوت قبل قليل في مستوطنات خط المواجهة مع لبنان