لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
7,822 مشاهدة
A+ A-

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، السبت، بفيديو لطبيب يعزف على آلة القانون لمريضة بعد انتهائه من إجراء عملية جراحية لها.

الطبيب يدعى عمر الأعور، وهو جرّاح دماغ وعمود فقري، روى لـ"العين الإخبارية" تفاصيل عزفه لمريضته حيث قال: "الفيديو التقطه ممرض بعد انتهائي من إجراء عملية لمريضة تبلغ من العمر 83 عاما وتعاني من نزيف في الدماغ".

وأضاف: "سن المريضة لا يسمح بإخضاعها لبنج عام، لذا قررت إجراء العملية باللجوء إلى البنج الموضعي، خلال العملية وضعت أغنيات لفريد الأطرش لها، وعندما بدأت بتحريك رأسها طلبت منها التوقف عن ذلك واعداً إياها بأن أعزف لها بعد الانتهاء من العملية في حال استجابت لطلبي، لكن بعد تكلل العملية بالنجاح نسيت الأمر وإذ بها تذكرني بوعدي، عندها طلبت إحضار القانون من سيارتي وبدأت العزف".

عزف الطبيب عمر الأعور لمريضته أغاني لأم كلثوم، أسمهان وفريد الأطرش لكن المقطع الذي التقطه الممرض كان لأغنية طريق النحل للسيدة فيروز.

وأكد الأطرش أنها ليست المرة الأولى التي يُسمع المرضى أغنيات خلال خضوعهم لعملية جراحية، مضيفا: "هي المرة الأولى التي أعزف فيها لمريض فأنا أهوى الموسيقى وأعزف على خمس آلات موسيقية"، مشيرا إلى أن الموسيقى تساهم في تهدئة المريض خلال العملية.

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • غالانت: سنوسع المعركة ونزيد من وتيرة الهجمات في الشمال
  • غارة حربية إسرائيلية استهدفت بلدة ميس الجبل
  • استشهاد الطفلة ليا شاهين جراء تنشقها الغبار السام بعد الغارة على كفررمان منذ شهر تتمة...
  • وسائل إعلام إسرائيلية: يتم التحقق من سقوط قذيفة في كريات شمونه.