لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
3,337 مشاهدة
A+ A-

لن وزير الإعلام ​جورج قرداحي​ أن "مجلس الوزراء عيّن بسام بدران رئيسا للجامعة اللبنانية وأعضاء ل​مجلس القضاء الأعلى​، كما أنه تم تعيين محمد المصري مديرا عاما ل​وزارة العدل​، وتم تعيين مجلس الأوسمة، وعلي حمد عميدا، كما أن وزير التربية سيعرض خلال أسبوعين على مجلس الوزراء اقتراحات بتعيين عمداء ​الجامعة اللبنانية​".

وعن ملف الجدال الذي حصل خلال جلسة مجلس الوزراء حول المحقق العدلي في قضية انفجار المرفأ القاضي ​طارق البيطار​، أكد قرداحي في كلمة له بعد الجلسة، أن النقاش "كان وديا بين الوزراء وتقرر أن يتأجل الى يوم الغد، وكان هناك تفهم من ​رئيس الجمهورية​ العماد ​عون​ وميقاتي وكان النقاش إيجابيا، ولم يناقش استبدال البيطار ولم يهدد أحد بتوقف الجلسات إن لم يؤخذ بهذا المطلب، ولم نناقش ملف كف يد البيطار".

وتابع: "سوف يستتبع البحث مع وزير العدل وغدا سوف نتابع هذا البحث، ونحن استمعنا ولم نتخذ موقفا بعد، من جهتي لم أتخذ موقفا ولا وزير الإتصالات لكن نحن في جو هذا النقاش".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!

زوارنا يتصفحون الآن