لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,137 مشاهدة
A+ A-

بعد أن سرق اللص منزل المسؤول الحكومي، ترك له رسالة غريبة تعبر عن خيبة أمله لعدم تمكنه من العثور على ما يكفي من النقود والأشياء الثمينة في المنزل.

في منطقة «ديواس» بولاية «ماديا براديش» الموجودة في الهند حاول لص أن يسرق منزل مسؤول حكومي يسكن هناك، إلا أنه لم يجد أشياء ثمينة، فكتب رسالة وتركها لأصحاب المنزل، يوجه لهم فيها سؤالا عن سبب إغلاق المنزل في حين أنه لا توجد نقود كثيرة أو أشياء قيمة محفوظة هناك.

وكتب اللص في رسالته لأصحاب المنزل، والتي تداولها كثير من مستخدمي التواصل الاجتماعي: «لم يكن هناك نقودا كثيرة، ما كان ينبغي أن تغلقوا الباب»، بحسب موقع «Indian express» الهندي.

وقال أومراو سينج، المسؤول في مركز شرطة «كوتوالي»، التابع له المنطقة التي شهدت الواقعة، إن 30 ألف روبية نقدية وبعض المجوهرات سُرقت من منزل تريلوشان سينج غور، الذي يعمل حاليًا كقاضٍ فرعي في بلدة «خاتيجون» في المنطقة.

وعلم تريلوشان سينج غور بالسرقة عندما عاد إلى منزله ليلة السبت، بعد غياب دام نحو أسبوعين، والجدير بالذكر أن كبار مسؤولي شرطة المنطقة يعيشون في نفس المنطقة التي وقع فيها هذا الحادث الغريب.

وذكر «سينج» أن المحققون عثروا على ورقة مكتوبة بخط اليد، ربما كتبها السارق، في منزل «غور»، وقالت مصادر بالشرطة لوسائل الإعلام المحلية إن اللص استخدم على ما يبدو مفكرة وقلم الضابط الحكومي لكتابة هذه الرسالة.

وأضاف المسؤول في مركز شرطة «كوتوالي»، التابعة له المنطقة التي شهدت الواقعة إن الشرطة فتحت تحقيقا في الحادث وسجلت تقرير معلومات ضد أشخاص مجهولين، ولا يزال التحقيق جاريا حتى القبض على المتهم.

المصدر: الوان الوطن


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير الخارجية الأردني لنظيره الإيراني: قمنا بإسقاط الطائرات المسيرة في الأجواء الأردنية لحماية شعبنا وسيادتنا
  • الإمارات تتعافى من أعنف فيضانات منذ 75 عاما.. وحاكم دبي: الأزمات تظهر معادن الدول تتمة...
  • تننتي: اليونيفيل محايدة ولا نقوم بأنشطة مراقبة ولا ندعم أي طرف تتمة...
  • وسائل إعلام إسرائيلية: انفجار يهز "إيلات."