27,719 مشاهدة
A+ A-

بالتزامن مع بدء عرض الموسم الأخير من مسلسل "الهيبة" الذي يحمل اسم "الهيبة- جبل"، نشر الممثل السوري أويس مخللاتي مقابلة أجراها مع قناة "الآن"، أعلن فيها ندمه عن تقديم دور "صخر" في المواسم السابقة من "الهيبة"، وذلك بعد إقصائه عن المسلسل بسبب خلافات مع شركة الإنتاج.

مخللاتي علّق على اللقاء عبر حسابه على "إنستغرام"، قائلاً: "اللي ما حكيتها قبل... من القلب إلى القلب وعلى الهواء مباشرة".

وقال خلال اللقاء إنّ رسالة المسلسل غير جيّدة وتعتبر استرخاصاً بذوق الجمهور، متسائلاً عن الثقافة التي يقدّمها لجيل يعيش أساساً في الحرب. وقال ساخراً: "يا أمّا حبيتك بالصيف، يا أمّا حبيتك بالشتي، وطلاق وخيانة".

وأوضح وجهة نظره، معتبراً أنّه ثمّة رسالة غير جيّدة لجيل يعيش معركة مع الحياة. وتساءل: "ماذا قدّم صخر للمجتمع؟ وللجيل المقبل؟ قدَّم تاجر مخدرات وسلاح... وأنا أيّ أحد يقول له كلمة يطلق عليه النار".

وأضاف أويس مخللاتي: "يجب تكريس "الأكشين" في المسلسل لنُعلِّم الجيل طريقة التعامل مع أي مشكلة بعيداً من القتل والدماء، وهناك حلول غير استخدام السلاح".
 
كما حمَّل الكاتب وشركة الإنتاج والقناة مسؤولية هذه الثقافة، وقال إنّه من الجيّد وضع رقابة عليه، وجعل المسلسل لمن هم فوق الـ30 من العمر" بِكون أفضل".

وعن إنهاء دروه في "الهيبة – جبل" قال إنّه إلى الآن لم يتلقَّ أيّ اتصال رسمي من الشركة لإخباره بعدم تواجده في الموسم الأخير، وعرف بخبر إنهاء دور "صخر" عن طريق انتشار صورة قبر "صخر" على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام هو بنشرها عبر حسابه على"إنستغرام"، معتبراً أنّه "كان يحقّ له كتابه (مهزلة) على الصورة، لأنّ صخر كان كتفاً إلى كتف بجوار جبل طوال المواسم السابقة".
 
وعن عدم تدخّل زملائه لحلّ الخلاف مع شركة الإنتاج، وخصوصاً النجم السوري تيم حسن الذي تربطه به صداقة، ألمح إلى أنّ "تيم تخلّى عنه وطعنه"، إذ قال: "ليس مفاجئاً في الوسط الفني من طعنة في الظهر من أخ كنت تعتقد أنّك تخاويت معه، ولكن بلحظة تظهر المصلحة الشخصية ويرمي كل شي في الهواء".
 
وسيطلّ مخللاتي على الجمهور قريباً كمذيع وليس كممثل في برنامج طبخ صوره في دبي، حيث استقر مؤخّراً هناك.

 المصدر: "النهار"

 

 

 

 


 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالصور/ انفجار قسطل مياه عمره اكثر من مئة سنة في رأس النبع في بيروت.. خسائر فادحة والمياه غمرت موقفًا و13 سيارة! تتمة...
  • قوى الأمن بلا آليات.. نحو 1800 من 3000 سيارة باتت خارج الخدمة كليًا أو جزئيًا (الأخبار) تتمة...
  • ميقاتي غادر صباحًا إلى القاهرة للقاء السيسي تتمة...
  • مرجع مسؤول لـ الجمهورية: "لا حلول ولا من يحزنون.. لا أحد يريد إنقاذ لبنان تتمة...