12,520 مشاهدة
A+ A-

قالت صحيفة The Sun البريطانية في تقرير نشرته يوم الأحد 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021 إن الملكة اليزابيث تبحث عن عامل نظافة لقصر باكنغهام، براتب ربما يصل إلى 11.300 جنيه إسترليني (15.531 دولاراً).

حيث أشار إعلان الوظيفة إلى أن الخبرة ليست ضرورية، ولكن لا بد من إنجاز العمل "بأعلى المعايير".

الخبرة ليست ضرورية

في المقابل فإن مهمة المرشحين الناجحين لهذه الوظيفة الملكية ستكون "تنظيف مجموعة واسعة من الديكورات الداخلية والأدوات والاعتناء بها لتظهر في أفضل صورة". والمناسبات والفعاليات الملكية في القصر لا بد أن تخرج نظيفة ومرتبة وفي أفضل صورة.

كذلك فإنّ أي شخص يتولى مهمة تنظيف مقر إقامة الملكة لا بد أن "ينتبه إلى التفاصيل الدقيقة" وأنّ يكون "مبادراً وعلى درجة عالية من الكفاءة".

في سياق متصل يقول الإعلان، الذي نُشر على موقع Royal Household الإلكتروني، إن راتب الوظيفة يتراوح بين 11.300 جنيه إسترليني و22.600 جنيه إسترليني (31.06 دولار) لمدة 20 أو 40 ساعة في الأسبوع.

كذلك جاء في الإعلان: "بعد انضمامك إلى فريقنا المحترف في مواقعنا في لندن، فسيتعين عليك صيانة وتنظيف مجموعة واسعة من الديكورات الداخلية والأدوات والاعتناء بها حتى تظهر في أفضل صورة".

مهارات المهنة اللازمة 

أضاف: "التعلم من زملائك سيكسبك المهارات اللازمة للمهنة، ولتضع نصب عينيك دوماً أن تحقق أعلى المعايير. وفي بعض الأحيان سيكون الاعتناء بالمناسبات والفعاليات من ضمن مهامك أيضاً".

كما قال: "وفي بيئة يكون فيها التطوير والتدريب شيئاً مألوفاً، فستتمكن من تنمية مهاراتك في وظيفتك".

أضاف الإعلان: "بعض الخبرة السابقة في التنظيف أو الضيافة ميزة، ولكن الأهم هو أن تتمتع بعين دقيقة تنتبه للتفاصيل ويمكن الاعتماد عليها لتقديم أعلى مستوى".

وتابع: "الكفاءة العالية والمبادرة ومهارات تنظيم الوقت ستمكنك من تحديد الأولويات وتنظيم مهام عملك".

(عربي بوست)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • شروط البنك الدولي لتمويل خطة الكهرباء: رفع الكلفة وإزالة التعديات على الشبكة تتمة...
  • ميقاتي: بفضل حسن نية اثنين من أصدقائي العظام، البابا فرنسيس وماكرون، سيخرج لبنان من أزمته تتمة...
  • الأزمة الإقتصادية تحدد النسل في لبنان: سيدة خضعت لعملية إجهاض خوفًا من الإنجاب وزيادة الطلب على حبوب منع الحمل! تتمة...
  • وزارة الصحة تنفي علاقتها بالتعميم المتداول والمنسوب لها الذي يطلب ممن يشعر بأعراض كورونا عدم التوجه للمستشفى تتمة...