لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
80,475 مشاهدة
A+ A-

أوضحت شرطة مدينة سانتا في الأميركية في بيان تلقّته وكالة فرانس برس أنّ مديرة التصوير هاليانا هاتشينز والمخرج جويل سوزا "أصيبا بالرصاص عندما أطلق أليك بالدوين النار من سلاح ناري كان يُستخدَم لأغراض تصوير" فيلم "راست" .

ونُقلت هاتشينز (42 عاماً) في طوافة إلى مستشفى قريب، حيث ما لبث الأطباء أن أعلنوا وفاتها، في حين يرقد سوزا (48 عاماً) في قسم العناية المركّزة.

ونقلت صحيفة "ذي هوليوود ريبورتر" عن ناطق باسم الشرطة أنّ المخرج "بحالة حرجة"، في حين نقلت عن ناطق باسم فريق الإنتاج قوله إنّ"الحادث"، على ما وصفه، نجم عن إطلاق النار من سلاح للتصوير يُفترض به أن يكون محشواً بأعيرة خلّبية.

وأضاف البيان أن التحقيق في القضية جارٍ من خلال سماع الشرطة إفادات الشهود، مشيراً إلى أن أيّ اتّهامات قضائية لم توجه بعد.

وقال الناطق باسم شرطة سانتا في خوان ريوس لوكالة فرانس برس إن "الشرطة استجوبت بالدوين"، موضحاً أن الممثل "أدلى باقواله وأجاب عن بعض الاسئلة".

وأشار إلى أن النجم "حضر طوعاً" إلى مركز الشركة "و"غادره بعد انتهاء التحقيق". وأكد أن "أي اتهامات قضائية لم توجه ولم يوقَف أي شخص".

وكانت الشرطة اشارت في وقت سابق إلى أن الحادث ناجم على ما يبدو عن سلاح كان يستخدم لأغراض التصوير وأن "المحققين يسعون إلى معرفة نوع المقذوف الذي أطلِق" من السلاح والظروف التي حصل فيها ذلك.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن الشرطة ضربت بعد الظهر طوقاً حول موقع "بونانزا كريك رانش" المستخدَم على نطاق واسع لتصوير أفلام الويسترن.

المصدر: أ ف ب


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • القناة 12 الإسرائيلية: التمرين كان مفاجئا وبأمر من رئيس الأركان وشارك فيه سلاح الجو ووحدة الاستخبارات
  • هيئة البث الإسرائيلية: الجيش أجرى اليوم مناورة مفاجئة لاختبار الاستعدادات لحرب شاملة في الشمال
  • "يديعوت أحرونوت": جلسة مجلس الحرب التي كانت ستنعقد بعد نصف ساعة من الآن لبحث صفقة تبادل أسرى، أجّلت لموعد غير معلوم
  • للمرة الأولى يتم استهداف المستعمرات الإسرائيلية بصواريخ البركان المدمرة حيث كانت مهمة البركان إستهداف المواقع العسكرية فقط (علي شعـيب)