لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
3,537 مشاهدة
A+ A-


أعلن وزير الخارجية عبدالله بوحبيب أنه لم  يعد هناك وجود للخلية التي "انتهى أمرها" نتيجة فشلها ونحن الآن جميعاً على اتصال مع الرئيس نجيب ميقاتي، مشيراً الى ان الخلية فشلت لأن الأزمة أصبح أكبر من الوزارات وأكبر من لبنان بسبب عوامل خارجية وداخلية أيضاً وهي لن تجتمع مرة أخرى.
بو حبيب وفي حديث عبر "الجديد" قال: هناك قساوة سعودية لا نتفهمها فالمشاكل بين أي دولتين يتم حلها عبر الحوار "وما عملنا حوار"، معرباً عن خوفه من أن يتحول الوزير جورج قرداحي إلى "كبش المحرقة".
 
و أكد بوحبيب إن "الحكومة باقية"، وأضاف: "بحسب ما علمت من رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي، فإنّ هناك تطمينات دولية لدعمها".

وتابع:" لن نقبل أن تحل أي أزمة على حساب السعودية أو على حساب لبنان ولتتحرك جامعة الدول العربية وتدعو إلى الحوار".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مصادر مطّلعة على مفاوضات الدوحة لـ«الأخبار»: لا تقدّم بعد... وعدم حضور الوفد الأميركي إلى الدوحة يشير إلى أنّ الإدارة الأميركية لا ترى فرصاً حقيقية لتحقيق اختراق نحو صفقة بعد.
  • الوكالة الوطنية: تعرض وادي السلوقي ما بين الساعة والخامسة والنصف والسادسة والنصف من صباح اليوم، لقصف مدفعي معادٍ من عيار 155 ملم.
  • وزارة الدفاع السورية: عـدوان جوي إسرائيلي من اتجاه الجولان السوري المحـ. تل استهدف، عند حوالي الساعة 02:10 من فجر اليوم، عدداً من النقاط العسكرية في ريف دمشق وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ وأسقطت بعضها واقتصرت الخسائر على الماديات.
  • دكتوراه فخرية للفنان جورج خباز في نيويورك من جامعة الروح القدس الكسليك تتمة...