لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
2,774 مشاهدة
A+ A-

تعرضت مدرسة الفضيلة الرسمية للصبيان في طرابلس خلال أيام العطلة الاسبوعية إلى عملية سرقة موصوفة، حيث تمت سرقة جميع محتوياتها من أدوات قرطاسية والكترونية، مما أدى إلى تعطيل العمل في التدريس. وقد تقدمت إدارة المدرسة ببلاغ إلى فصيلة باب الرمل في قوى الامن الداخلي الذي كشف على الاضرار التي بلغت ما يقارب مئات الملايين باليرة، وبحمولة شاحنة نقل. وكانت تعرضت من قبل أحد المدارس المجاوره لها بسرقة كابلات ومستلزمات .

وطالب رشيد مقصود أحد الناشطين الاجتماعيين في المنطقة بوضع حد لهذه السرقات وتعيين حارس على هذه المباني، معتبراً أنّ انقطاع التيار الكهربائي المستمر يشجع على أعمال السرقة وغيرها.
 
من جهته، أكدّ رئيس لجنة الاهل علاء اللوزي بأن المتضرر الاول هو الطالب وأهالي المنطقة، وأنّ هذه المدرسة الوحيدة في المنطقة التي تأوي ما يقارب ٣٠٠ طالب وطالبة، وعملية السرقة أدت إلى توقف التعليم فيها إلى حين.

(الجديد)
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد

زوارنا يتصفحون الآن