لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
3,925 مشاهدة
A+ A-

صدر بيان صحفي عن الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FNASOL ):
جرى بعد ظهر اليوم في حسينية بلدة حولا الجنوبية جمعية عامة لمزارعي التبغ . والقى رئيس الاتحاد الوطني النقابي كاسترو عبد الله كلمة شدد فيها على وحدة مزارعي التبغ وعدم الرضوخ لادارة الريجي بتسليم محصولهم الا بعد رفع السعر الجائر والظالم عن كيلو التبغ . واشاد رئيس الاتحاد بالاعتصام الذي جرى صباح يوم الاربعاء في بلدة عيترون الجنوبية امام مستودع الريجي لمزارعي التبغ .. وقال "نحن جئنا من بيروت لنكون معكم والى جانبكم والى جانب قيادة فرع الاتحاد الوطني في قضاء مرجعيون الذين ننحني امام نشاطهم من اجل قضية مزارعي التبغ وامام حضوركم وتلبيتكم لدعوتنا بالاجتماع في حسينية البلدة وانتم ونحن سنكون يدا واحدة وسنتابع معكم كل تفصيل او تحرك ".

وتم الاتفاق على مسيرة في البلدة حاملين نعش رمزي يوضع بداخله التبغ ليتم حرقه بآخر المسيرة رفضا للظلم وللسعر الجائر ونعي لزراعة التبغ في الموسم القادم، وذلك يوم غد الخميس الواقع فيه 4 / 11 / 2021 الساعة الرابعة بعد الظهر نامل حضور كل مزارعي التبغ والمشاركة بالتشييع .
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام إسرائيلية: لقد أصابت المعركة في الشمال السوق العقاري في كريات شمونه بالركود، حيث يتم عرض الشقق للبيع لكن لا أحد يشتري هناك
  • لا إصابات في الغارتين على ياطر والمنصوري
  • غارتان إسرائيليتان استهدفتا كل من ياطر ومجدلزون- المنصوري وفق المعطيات الأولية
  • وسائل إعلام إسرائيلية: وقوع أضرار في البنية التحتية والممتلكات جراء سقوط صواريخ في كريات شمونه