لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,132 مشاهدة
A+ A-

 أكد النائب طوني فرنجيه، خلال لقاء مع مجموعة من الاهالي في مدينة زغرتا بدعوة من المختار السابق جبور قبشي، أنّ "السياسة الحكيمة هي التي تنهض بالبلد وتؤمن استمراريته"، مشيراً إلى أنّنا "نمر بمرحلة دقيقة وخطيرة واستثنائية ونحن على مفترق طرق، فإما الذهاب الى الحوار والتفاهمات الوطنية وهذا هو الطريق الافضل وإما الذهاب إلى تصعيد أمني للوصول إلى أمر لا نشتهيه وهذا أمر يدمر البلد".
 
ولفت إلى أّننا "لا نريد مغامرات وهناك جزء كبير من اللبنانيين وتحديداً المسيحيين لديه الوعي الكافي ولا يريد الذهاب الى المهوار"، موضحاً أنّ "هناك سياسيين يستضعفون ذاكرة الناس، ونحن لم نسخر الدولة من أجل مصالحنا الشخصية".
 
وتابع: "صحيح أنّ هناك حالة قرف ويأس لدى جزء كبير من اللبنانيين، فالموس وصلت الى رقبة جميع الناس، ولكن علينا عدم الاستسلام لأنّ ما من شدة إلا وتزول وجذورنا هنا والبلد بلدنا"، مستشهداً بكلام للامام علي بن أبي طالب "أحقر الناس من ازدهرت أحوالهم يوم جاعت أوطانهم".
 
وختم فرنجيه معتبراً أنّ "أمام المشاكل الأمنية والتعديات التي نراها فإن هيبة الدولة هي الضمانة الوحيدة لطمأنة الناس".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!