لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
46,760 مشاهدة
A+ A-

أعلن وزير السياحة وليد نصار في حديث عبر قناة الـ"LBCI"، أنّه "تمّ التوصل مع شركة طيران الشرق الأوسط إلى اتفاقية خُفضت بموجبها أسعار بطاقات السفر من خلال packages"، وأضاف: "الشركة قدّمت تضحيات في هذا الاطار ". 

وكشف ان" الرزمة الاولى 280 رحلة من 11 destination" مشيرا ان "الخصومات التي قامت بها الـmea على بطاقات السفر وصلت الى اكثر من 75 بالمئة.. ولذلك لم تغطّ الرزم كلّ البلدان كي تتمكن من تحمل الخسائر".

وشرح "هذه عيّنة عن الـpackages: بطاقة سفر مع اوتيل 3 ليال ونقليات و"بي سي ار" مثلا من العراق 295 دولار.. 318 دولار من اثينا.. 370 دولارا من روما مثلا. المبلغ يغطي كل شيء.. ومن يريد ان يمدد الاقامة لاكثر من 3 ليال يدفع زيادة بكلفة منخفضة"
ولفت ان ارقام الوافدين الى لبنان ترتفع بالرغم من كلّ الاوضاع في البلاد وذلك ينعش الاقتصاد الوطني، مشيرا:" الرزمة الاولى بدأنا نعمل بها من الخامس من الشهر الحالي حتّى نهاية كانون الاول ومن يريد ان يستفيد من الرزم عليه ان يشتري التيكيت قبل ال10 من كانون الاول".

 
و قال نصار: "حين أطلقنا حملة "بجنونك بحبك" توجّهنا بالاساس الى الشباب والمغتربين وكنّا نحاول ان نكون صادقين أننا نذهب الى أقصى الحدود في كلّ شيء ومن هذا الباب أطلقنا الشعار".

واشار خلال حديثه: "لا اريد ان اقول للوزير قرداحي ما يقوم به.. ولكن يمكنني ان اقيس الامور على نفسي ولو كنت مكانه ما كنت لافكر باسباب الأزمة وخلفياتها وعدالتها او انتظار الضمانات وكنت لاقوم بمبادرة شخصية تبدأ بتفكيك اللغم".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام إسرائيلية: اندلاع حريق في منطقة بيريا قرب صفد بعد تفعيل الدفاعات الجوية قبل حوالي الساعة.
  • طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق في أجواء مدينة بعلبك على علو متوسط. (الوكالة الوطنية)
  • بو حبيب استقبل فرونتسكا وإيثان غولدريتش : سنستمر بالدفع نحو التطبيق الكامل للقرار ١٧٠١ لتحقيق الاستقرار المنشود تتمة...
  • المنسق الأممي للشؤون الإنسانية في لبنان: الهجمات على المرافق الصحية تنتهك القانون الإنساني الدولي