لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,931 مشاهدة
A+ A-

أنهى اللاعبان الواعدان في كرة الطاولة، والذان يمثلان امل ومستقبل اللعبة، ميشال ابي نادر (10 سنوات) وبيسان شيري (10 سنوات) جولتهما الدولية، التي ستسهم نتائجها في تحسين تصنيفهما الدولي بحسب ما أورد "elsport".
وفي التفاصيل فقد شارك ابي نادر في بطولات دولية في ايطاليا والمجر وسلوفاكيا التي كانت الأبرز حيث أحرز لقبها، وبات أول عربي يفوز بلقبٍ بطولةٍ تقام في أوروبا.
وفي طريقه الى تحقيق الانجاز، فاز ابي نادر على لاعب منتخب سلوفاكيا راتيسلاف سفيتش وعلى بطل النمسا بنجامن بيان، ثم تجاوز بطل سلوفاكيا ماركو سيساريتش، وتأهل الى المباراة النهائية حيث تغلب مجدداً على بطل النمسا بنجامن بيان.
وكان أبي نادر فاز في بطولة المجر الدولية على النمساوي بل سكسومور وعلى المجري بنجامن فاموسي.
أما شيري، ففازت في بطولة ايطاليا الدولية على بطلة اسبانيا ريناتا سفيشا وعلى لاعبة منتخب ايطاليا مارتينا كارونا، وتغلبت في بطولة سلوفاكيا الدولية على بطلة سلوفاكيا ديانا فرابلانسكا.
وبهذه النتائج، من المتوقع أن يحصد أبي نادر 24 نقطة، سوف ترفع رصيده في التصنيف الدولي لفئته العمرية من 20 الى 44 نقطة، وترفع ترتيبه من المركز الثاني عشر بنهاية الأسبوع 44 من العام الجاري إلى المراكز الخمسة الأولى.
أما فيما يتعلق ببيسان، فمن المتوقع أن ترتقي في فئتها العمرية الى المراكز العشرة الأولى، وهي مراتب غير مسبوقة آسيوياً وعالمياً لكل من البطلين الصاعدين.
يذكر أن جولة أبي نادر وشيري تمت بمتابعة ومرافقة عضو الاتحاد اللبناني ومدير المنتخبات الوطنية وسام شيري ومدربة منتخب لبنان للسيدات لارا كجه باشيان.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مصدران أمنيان لوكالة "رويترز" يقولان إن ضربات إسرائيلية على مدينة حلب بشمال سوريا أدت إلى |سـتشـهـاد 38 شخصًا
  • مصادر "متفائلة" تتوقّع إنجاز الاستحقاق الرئاسي في نيسان (الانباء الكويتية) تتمة...
  • تشير الاحصاءات الى أن أعداداً كبيرة قدمت إلى لبنان في الأيام الماضية وارتفع معدل الحجوزات، لكن معظمهم من اللبنانيين المنتشرين في عدد من الدول العربية لتمضية عطلة الأعياد مع عائلاتهم وذويهم. (النهار)
  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية