لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
11,274 مشاهدة
A+ A-


أكد وزير الإعلام جورج قرداحي "انفتاحه على اي حلول تحقق المصلحة الوطنية".

وأشار الوزير قرداحي في حديث لـ "الجمهورية" ضمن مقال للصحافي عماد مرمل، إلى انه "مستعد لترك وزارة الاعلام فورا اذا كان من شأن ذلك أن يؤدي إلى انفراج في العلاقات اللبنانية - الخليجية، ولكن الجميع أصبحوا يعلمون ان المشكلة الراهنة تتجاوزني بكثير وتتعلق بالموقف السعودي من دور حزب الله في لبنان والاقليم، كما صرحت الرياض نفسها اكثر من مرة".

وأضاف, "أما ما يحول دون اجتماع مجلس الوزراء فهو بالدرجة الأولى الانقسام حول القاضي طارق البيطار، إضافة إلى ان الحكومة تواجه معي ومن دوني تحديات صعبة جدا على المستويات المعيشية والاجتماعية والاقتصادية والمالية، وما الارتفاع الكبير في اسعار الأدوية سوى عيّنة من تلك التحديات الحالية والمتوقعة، وعليه تصبح قصتي مجرد تفصيل بسيط ضمن هذه التعقيدات".


وتابع, "رئيس الحكومة نجيب ميقاتي يتصرف في مسألة الازمة مع المملكة على قاعدة الباب اللي بيجيك منّو ريح سدو واستريح، الا ان ما أتخوّف منه هو ان استقالتي لن تدعه يرتاح، لأن هناك اعتراضاً على اصل الحكومة المتهمة بأنها تخضع الى نفوذ الحزب وعلى مبدأ ترؤس ميقاتي لها".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • تفاصيل جديدة عن جريمة إغتيال الصرّاف اللبناني محمد سرور وفرقة "الإعدام الإسرائيلية": 40 دقيقة من الاستجواب تحت التعذيب انتهت بالقتل والمنفذون غادروا لبنان فوراً تتمة...
  • نداء الوطن: يقال إنّ عدداً من نواب كتلة بارزة أصيبوا جميعاً بتسمم غذائي خلال إفطار جمعهم.
  • مسؤول إيراني: لو ارتكبت "إسرائيل" أي خطأ ردنا سيأتي خلال ثوان
  • القناة 12 العبرية: وزيرة المواصلات الإسرائيلية تأمر بفتح الأجواء والمطارات أمام الرحلات ليلا بعد حظرها بسبب هجوم إيران