لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,831 مشاهدة
A+ A-

 أصدر نقيب المحامين في بيروت ملحم خلف، عشية انتخابات النقابة يوم غد، بياناً قال فيه: "تحلت إنتخابات نقابة المحامين في بيروت، على مدار قرن ونيف، برقي إستثنائي مميز وبأبهى صورة طبعت الحملات الإنتخابية".
 
اضاف: "مع الأسف، شاهدنا ونشاهد، في سياق الحملات الإنتخابية النقابية الحالية، خروجاً غير مألوف عن القواعد التي طبعت العمل الإنتخابي في نقابتنا، حيث تعتمد وسائل مرفوضة ومستهجنة لا تمت إطلاقاً بصلة لقدسية إنتخابات نقابة المحامين التي إشتهرت بأنّها عرس للديمقراطية".
 
وتابع: "نحن في نقابة المحامين في بيروت، نرفض رفضاً باتاً هذه الأساليب الملتوية في الحملات، وندعو الجميع، على مسافة يوم من الإنتخابات، إلى التحلي بالرفعة والمناقبية، وإعطاء أمثولة في شرف المنافسة وأخلاقية المعركة وكرامة من يعرف أن ينتصر بمجد أو أن يخسر بمحبة وفرح".

وختم خلف: "إجعلوا يوم غد، يوماً مرموقاً في تاريخ الديمقراطية في لبنان، وصورة مضيئة عن الإلفة والوحدة والمحبة، ومشهداً مجيداً يشع أملاً ورجاء".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد