لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
15,064 مشاهدة
A+ A-

قالت الفنانة ماجدة الرومي خلال حفلٍ أقامته في الإمارات في كلمة لها:"أنا وأنتم نعلم أنّ قرار لبنان محتل منذ العام 1975، 46 عاماً ونحن من محتل إلى آخر ومن خائن إلى آخر، لا تنتهي قصصنا. يتعرّض الشعب لأعنف عملية تجويع وتخويف وتهجير وقتل مجاني على مدى 46 عاماً من دون توقّف، ورغم ذلك لا زلتم صامدين".

وتابعت: "رحمة الله معنا وإلا لما استطعنا في خضم هذا الشر المتربّص بنا أن نفرح ونملك القدرة على الغناء والاحتفال بالأعياد. كيف استطعنا، رغم هذه الخنقة العنيفة الني تعرّضنا لها طوال هذه السنوات، أن نربيكم ونساعدكم على التخرّج من أهم المدارس والجامعات في لبنان".
 
وختمت كلمتها: "إنتوا بترفعوا الراس وبتفرحوا القلب، انتوا مش مغتربين. أنتم لا زلتم ضمن الوطن العربي الأكبر الذي ننتمي له ونحمل هويته. نحن لا زلنا ضمن الخليج العربي الذي تعني لنا سيادته وحريته واستقلاله"
 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الشرطة الأسترالية: الهجوم الذي استهدف بواسطة سكّين مصلّين في كنيسة آشورية في سيدني هو "عمل إرهابي" نفّذه لدوافع دينية فتى يبلغ من العمر 16 عاماً تمّ توقيفه تتمة...
  • وسائل إعلام إسرائيلية: في استطلاع للرأي، قال 40% من مستوطني الشمال الذين نزحوا من منازلهم أنهم لن يعودا نهائيًا إلى هناك.
  • الرئيس الإيراني: سنرد بشكل هائل وواسع وموجع على أدنى عمل يستهدف المصالح الإيرانية وعلى كل مرتكبيه
  • جثة امرأة مقطعة أشلاء ومدفونة في قطعة أرض في المية ومية... والزوج يعترف: قتلتها وقطعتها ودفنتها! تتمة...