لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,962 مشاهدة
A+ A-

قالت الفنانة ماجدة الرومي خلال حفلٍ أقامته في الإمارات في كلمة لها:"أنا وأنتم نعلم أنّ قرار لبنان محتل منذ العام 1975، 46 عاماً ونحن من محتل إلى آخر ومن خائن إلى آخر، لا تنتهي قصصنا. يتعرّض الشعب لأعنف عملية تجويع وتخويف وتهجير وقتل مجاني على مدى 46 عاماً من دون توقّف، ورغم ذلك لا زلتم صامدين".

وتابعت: "رحمة الله معنا وإلا لما استطعنا في خضم هذا الشر المتربّص بنا أن نفرح ونملك القدرة على الغناء والاحتفال بالأعياد. كيف استطعنا، رغم هذه الخنقة العنيفة الني تعرّضنا لها طوال هذه السنوات، أن نربيكم ونساعدكم على التخرّج من أهم المدارس والجامعات في لبنان".
 
وختمت كلمتها: "إنتوا بترفعوا الراس وبتفرحوا القلب، انتوا مش مغتربين. أنتم لا زلتم ضمن الوطن العربي الأكبر الذي ننتمي له ونحمل هويته. نحن لا زلنا ضمن الخليج العربي الذي تعني لنا سيادته وحريته واستقلاله"
 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • درجات الحرارة دون الصفر في بعلبك.. والمرتفعات اكتست بالثلوج بسماكة 10 سنتم تتمة...
  • وزارة الأشغال تطلب من المواطنين عدم التوجه إلى المناطق الجبلية حرصًا على سلامتهم تتمة...
  • التحكم المروري: نظرًا للطقس العاصف وسرعة الرياح يطلب من المواطنين عدم ركن مركباتهم بالقرب من الأشجار أو اللوحات الإعلانية أو التوقف بالقرب من الشواطئ وعدم التوجه إلى المناطق الجبلبة قبل الإستعلام عن حالة الطرقات حرصًا على السلامة العامة
  • بالصور/ توقيف مصريين في مطار القاهرة قادمين من بيروت بحوزتهم 10 آلاف حبة كبتاغون مخبأة داخل علب فيتامين للأطفال! تتمة...