لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
3,284 مشاهدة
A+ A-

أكدّ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، في حديث إلى صحيفة "الراية" القطرية، أنّ "زيارة قطر تعبير عن عمق الصداقة وقوة العلاقة بين البلدين ووقوفها إلى جانب لبنان بعد انفجار المرفأ هو محل تقدير وشكر".
 
واعتبر أنّ "الديبلوماسية القطرية حاضرة في المحافل الاقليمية والدولية، والعالم بحاجة اليوم إلى تغليب لغة العقل والحوار على لغة التقاتل والتباعية".
 
ولفت إلى أنّه سيدعوالامير تميم إلى "التوجيه للاستثمار في لبنان وخصوصاً أنّ الأرض خصبة في الوقت الراهن".
 
وأضاف أنّه مع فصل السلطات ولا يتدخل في عمل القضاء ولا يعرف ملابسات انفجار المرفأ، مشيراً إلى أّنه لم يطلع على الصور التي وفرتها روسيا بل طلب تسليمها إلى القضاء.
 
وأشار إلى أن "ّالمماحكة السياسية والاعتبارات الشخصية حالت دون تنفيذ خطة الكهرباء والذين تولوا العرقلة باتوا معروفين من اللبنانيين كافة".
 
واعتبر أنّ قوله "لن اسلم الفراغ استثمر بشكل خاطىء والتمديد غير وارد وعلى الرئيس الجديد التمتع بتمثيل صحيح ويكون عنصر تلاق لا تفرقة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد