لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,900 مشاهدة
A+ A-

 علق نقيب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتسيري طوني الرامي، في تصريح، على المؤتمر الصحافي لرئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي شارل عربيد ورئيسة تحرير جريدة "النهار" نايله تويني بعنوان "صفر مشاكل"، وقال: "أتوجه بكلمتي إلى كثر من السياسيين، إذا كان الكلام من فضة، فالسكوت من ذهب خصوصاً في هذه الظروف الدقيقة من السنة، مع ما تبقى من لبنانيين في لبنان الذين يريدون تمضية فترة العيد فيه بسلام وأمان. نحن كنقابة مطاعم على استعداد لتقديم لهم رزم سياحية متنوعة، على نفقتنا، يختارون منها الأفضل لتمضية العيد في الخارج: تتضمن الرزمة السياحية بالإضافة إلى الوقت الجميل والسياحة، الاطمئنان على أموالهم في الخارج وزيارة مرجعياتهم والأهم رؤية فرحة الشعوب بالعيد والزينة والتقدم والتطور الذي ينعمون فيه والمقارنة مع التعاسة والبؤس الذي أوصلونا إليه".
 
وتابع:"هكذا نضرب كذا عصفور بحجر واحد. لعلنا نعمل براحة ونستقبل المغتربين وما تبقى من سياح من الذين يرغبون بلبنان، اشتقنا للحياة ونحن على قيدها".
 
وختم: "كل دول العالم لديها مافيات إلا بلبنان:المافيا لديها بلد".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!