لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,989 مشاهدة
A+ A-

أعلن وزير الشؤون الاجتماعية هكتور حجار أنّه "اليوم ينطلق التسجيل على شبكة دعم للحماية الإجتماعية وسيستمرّ لغاية 31 كانون الثاني 2022".

وأضاف في كلمة خلال اطلاق التسجيل على شبكة "دعم" للحماية الاجتماعية:"في المرحلة الأولى سوف نبدأ بتنفيذ برنامج شبكة الأمان الاجتماعية، أمان الذي يغطّي 150 ألف أسرة لبنانية من الأسر الأكثر فقراً و87 ألف طفل من الأسر المستفيدة المسجّلين في المدارس الرسمية".

وتابع، "برنامج البطاقة التمويليّة يستهدف أسر لبنانية مقيمة في لبنان باستثناء الأسر الميسورة والأسر المستفيدة من برنامجي أمان و حياة".

وأردف، "هذه البرامج ليست هي الحلّ إنّما هي دعمٌ مؤقّت هدفه مساندة ومساعدة المواطن اللبناني على الصمود والإستمرار لحين إطلاق مسيرة نهوض إقتصادي إنمائي بتصميم ورعاية الحكومة وبجهود المواطن الخلّاقة".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • اشكال في سوق صيدا التجاري تخلله اطلاق نار في الهواء وطعن شاب بسكين تتمة...
  • صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية: تم الإعلان عن حالة تأهب في مستوطنات الحدود الشمالية، وتم إغلاق الطرق في المنطقة الحدودية أمام حركة المرور، ومنع الدخول إلى المستوطنات المجاورة للسياج.
  • وزير الدفاع لدى الإحـتلال : ستكون الفترة المقبلة حاسمة في جبهة الشمال على الصعيد العملياتي
  • تُقام مراسم تشييع الشهـيدتين الحاجة مريم قشاقش والطفلة سارة قشاقش غداً الخميس عند الساعة الثانية بعد الظهر في بلدة حانين.