لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
27,619 مشاهدة
A+ A-

فاجأ مطرب المهرجانات عمر كمال جمهوره بتعديل كلمات أغنيته الشهيرة "بنت الجيران"، خلال وجوده بالحفل الغنائي الذي أحياه في "موسم الرياض" مع كل من حسن شاكوش وحمو بيكا.

وجاء التغيير في الجزء الذي أثار أزمة عند طرح الأغنية وهو "أشرب خمور وحشيش"، الذي اعترض عليه الجمهور بشكل كبير، وبخاصة الجمهور المصري، ولكنه فوجئ بتغييره لهذا الكوبليه في حفل السعودية فقال: "تمور وحليب".

وتعليقاً على أحد المنشورات عبر "فايسبوك"، أوضح سبب تغيير كلمات الأغنية، وقال: "لائقة على البلد الطاهر الذي وقفنا على أرضه. وتنفيذاً لتعليمات النقيب هاني شاكر، وفي القاهرة نقول من غيرك مش هعيش".

وبعد هذا التعليق، واجه كمال انتقادات عدّة من رواد التواصل الاجتماعي، وقال بعضهم إنه أساء إلى مصر بشكل غير مباشر، حيث أنّه يغني "خمور وحشيش" على أرضها، وقال إن "تمور وحليب" لائقة على غيرها.

وفي الحفل ذاته، غيّر الكلمات للمرة الثانية، وظهر في مقطع من الحفل وهو يغني: "بنت الجيران شغلالي أنا عينيا... وأنا في المكان والسعودية حواليا".

يُذكر أن الفنان هاني شاكر كان قد اعترض بصفته نقيباً للموسيقيين على جملة "خمور وحشيش" بعد غناء عمر كمال وحسن شاكوش لأغنيتهما الشهيرة في استاد القاهرة، وبعدها تم حذف هذه الكلمات واستبدالها بأخرى، وطُرحت الأغنية من جديد مع الاحتفاظ بالنسخة الأصلية، عبر قناة شاكوش على "يوتيوب".

المصدر: النهار العربي
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • لجنة التحقيقات الروسية: اعتقال مشتبه به جديد متهم بالمشاركة في تمويل الهجوم الإرهابي في "كروكوس" في ضواحي موسكو
  • لجنة التحقيقات الروسية: معلومات بشأن تسلم مرتكبي الهجوم الإرهابي بكروكوس مبالغ كبيرة وعملات مشفرة من أوكرانيا
  • لجنة التحقيقات الروسية: تلقينا أدلة على وجود صلة بين الإرهـ/بيين منفذي هجوم كروكوس والقوميين الأوكرانيين
  • وزير الإقتصاد: الغرامات في قانون حماية المستهلك سترتفع حتى 5000 آلاف دولار وهناك سجن ودور أقوى لوزارة الإقتصاد تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن