لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
65,437 مشاهدة
A+ A-

أشارت صفحة بلدية الغبيري عبر فايسبوك أنه: "بعد ان قمنا بواجبنا تجاه المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى ودار الفتوى والاوقاف وكافة المراجع الرسمية حول تجاوزات أشخاص من ال سلهب في مدفن بئر حسن في الغبيري منذ عشرات السنين نرى اليوم أنه أصبح من الواجب اطلاع الرأي العام عله تقوم كل هذه الجهات بتحرك لإنهاء ما يجري للاموات".
وتابعت الصفحة أن "معظم المدفن هو غير شرعي ومقام على املاك خاصة يجري يوميا التعدي عليها. ,التعديات تطال نبش القبور، بيع قبور، رمي رفات الاموات، تبديل الأسماء على القبور، دفن دون أوراق رسمية للبنانيين وأجانب وكل من يدفع دولار ".
 ولفتت البلدية أن :"بدأنا التحرك منذ أربع سنوات وصولا إلى الشهر الماضي. جرى بحقهم دعاوى قضائية وشكاوى لدى القوى الأمنية ولم تنتهي هذه الظاهرة ....لصوص تسرق الاحياء ولصوص تسرقهم في قبورهم ".
 

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحز. ب يعلن استهداف موقع ‏رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتـ.لة وانتشار جنود العـd.و في محيطه بقذائف المدفعية
  • الحز. ب يعلن استهداف انتشارًا ‏لجنود العـd.و الإسرائيلي شرق مستعمرة "إيفن مناحم" بالأسلحة الصاروخية
  • متابعة للغارة على بلدة الجبين: استهدفت منزلاً وسط بلدة الجبين وعلى الفور توجهت سيارات الاسعاف باتجاه المنزل المستهدف والمعلومات الأولية أشارت إلى وقوع إصابات
  • الطـيران الحـربي الاسرائيلي يستهدف بلدة الجبين