لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
65,433 مشاهدة
A+ A-

أشارت صفحة بلدية الغبيري عبر فايسبوك أنه: "بعد ان قمنا بواجبنا تجاه المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى ودار الفتوى والاوقاف وكافة المراجع الرسمية حول تجاوزات أشخاص من ال سلهب في مدفن بئر حسن في الغبيري منذ عشرات السنين نرى اليوم أنه أصبح من الواجب اطلاع الرأي العام عله تقوم كل هذه الجهات بتحرك لإنهاء ما يجري للاموات".
وتابعت الصفحة أن "معظم المدفن هو غير شرعي ومقام على املاك خاصة يجري يوميا التعدي عليها. ,التعديات تطال نبش القبور، بيع قبور، رمي رفات الاموات، تبديل الأسماء على القبور، دفن دون أوراق رسمية للبنانيين وأجانب وكل من يدفع دولار ".
 ولفتت البلدية أن :"بدأنا التحرك منذ أربع سنوات وصولا إلى الشهر الماضي. جرى بحقهم دعاوى قضائية وشكاوى لدى القوى الأمنية ولم تنتهي هذه الظاهرة ....لصوص تسرق الاحياء ولصوص تسرقهم في قبورهم ".
 

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • قناة 14 العبرية: لا يزال 7 من الجنود الإسرائيليين الذين تعرّضوا لهجوم في عرب العرامشة يرقدون في المستشفى، حيث يعاني 6 منهم من إصابات خطيرة، بينما بقيت حالة جندي واحد حرجة وغير مستقرة.
  • قوى الأمن تكشف تفاصيل جريمة "المية ومية".. هكذا قتل زوجته وقطعها بمنشار كهربائي ودفنها في حديقة المنزل! تتمة...
  • الحزب يعلن استهداف انتشار ‏لجنود الإحتلال الإسرائيلي في جبل عداثر بالأسلحة الصاروخية.
  • عاجل/ صفارات الإنذار تدوي في المطلة، بيت هيلل، معيان باروخ، مسجاف عام، مرجليوت، كفار يوفال، كفار جلعادي، المناره، كريات شمونة، تل حاي، قرب حدود لبنان خشية تسلل طائرات مسيرة