لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
2,711 مشاهدة
A+ A-

 اعلنت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرتها المسائية عن "انحسار تأثير المنخفض الجوي المتمركز فوق تركيا عن الحوض الشرقي للمتوسط اعتبارا من صباح يوم غد الخميس حيث يستقر الطقس تدريجيا.
(معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر  كانون الاول ما بين 13 و 21 درجة مئوية) 
 
الطقس المتوقع في لبنان: 
الخميس: غائم جزئيا مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة . يتكون الضباب على المرتفعات مع تساقط امطار متفرقة خلال الفترة الصباحية، يستقر الطقس تدريجيا خلال النهار ويتحول بعد الظهر الى قليل الغيوم. 
 
الجمعة: قليل الغيوم الى غائم بسحب مرتفعة مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل مع ظهور ضباب محلي على المرتفعات. 
 
السبت:     قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة، يتحول تدريجيا اعتبارا من المساء الى غائم وتتساقط أمطار متفرقة اعتبارا من فجر الاحد. 
 
الأحد: غائم اجمالا مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة خاصة في الداخل و على الجبال و تكون ضباب على المرتفعات، تتساقط امطار متفرقة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بعد حادثة جب جنين... توضيح من النائب العام الاستئنافي في البقاع: صدر وفقاً لأحكام القانون إشارة بضبط المبلغ لحين البت بمسألة تسليم المضبوطات من قبل المرجع المختص تتمة...
  • بعد المناشدة أمس.. عائلة الطفلة ليلى الرفاعي: نشكر قائد الجيش لإعطاء توجيهاته لحجز غرفة لابنتنا في مستشفى الجعيتاوي لاجراء العمليات الجراحية تتمة...
  • الثلوج قطعت الطرق الجبلية في الشوف تتمة...
  • نقابتا ومستخدمو منشآت النفط في طرابلس الى الاضراب: نبلغكم آسفين التوقف عن العمل في كامل الأقسام اعتبارا من صباح اليوم الى "حين إحقاق الحق" تتمة...