لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
40,405 مشاهدة
A+ A-

بعد وفاة الطفل حسين مروان عسّاف بعد صراعٍ مع مرضٍ في القلب، كتب المسعف في جمعيّة الرّسالة محمد نصر الله عبر حسابه على فايسبوك رافعا الصوت لتأمين غرف العناية الفائقة الخاصة بالأطفال في مدينة صور فقال:" مبارح كنت بنقل طفل عمره ٩ سنين من مستشفى اللبناني الايطالي الى مستشفى راغب حرب بالتعاون مع مركز عين بعال التطوعي والحمدلله نقلنا رغم خطورة حالته الصحية على جهاز التنفس الصناعي ومشاكل مزمنة بل القلب".
وتابع: "تبلغت اليوم بخبر وفاته صباحاً... هيدا الحكي بس لا يفيقو البعض... مش اول طفل بنقلو على مستشفيات صيدا وبيروت مش اول طفل بموت بسبب عدم وجود عناية اطفال بمستشفيات صور!".
وختم "ليش لهلق ما في عناية اطفال بصور!؟ حرام".
ويذكر أنه عمل فريق إسعاف من جمعية الرسالة -مركز عين بعال التطوعي على نقل الطفل بحالة طارئة بسبب تضخم في القلب ومشاكل على مستوى الرئة من مستشفى اللبناني الإيطالي الى مستشفى الشيخ راغب حرب - النبطية باستخدام تقنية التنفس الاصطناعي respirator.

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحزب: في إطار الرد ‌‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وتحديدا المجزرة ‌‏المروعة في حانين وسقوط شhداء وجرحى مدنيين، ‏استهدفنا مستعمرة مرغليوت، بلدة هونين اللبنانية المحتلة، بعشرات صواريخ ‌‏الكاتيوشا.‏
  • عاجل/ مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون المساعدات لأوكرانيا و"إسرائيل" وتايوان بقيمة 95 مليار دولار!
  • "وزير الهجرة" الإسرائيلي: تسونامي من "اللاسامية" يجتاح جامعات الولايات المتحدة!
  • بالصور/ الحاجة مريم والطفلة سارة قشاقش شهيدتا الغارة الإسرائيلية على بلدة حانين تتمة...