لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
32,086 مشاهدة
A+ A-

بعد وفاة الطفل حسين مروان عسّاف بعد صراعٍ مع مرضٍ في القلب، كتب المسعف في جمعيّة الرّسالة محمد نصر الله عبر حسابه على فايسبوك رافعا الصوت لتأمين غرف العناية الفائقة الخاصة بالأطفال في مدينة صور فقال:" مبارح كنت بنقل طفل عمره ٩ سنين من مستشفى اللبناني الايطالي الى مستشفى راغب حرب بالتعاون مع مركز عين بعال التطوعي والحمدلله نقلنا رغم خطورة حالته الصحية على جهاز التنفس الصناعي ومشاكل مزمنة بل القلب".
وتابع: "تبلغت اليوم بخبر وفاته صباحاً... هيدا الحكي بس لا يفيقو البعض... مش اول طفل بنقلو على مستشفيات صيدا وبيروت مش اول طفل بموت بسبب عدم وجود عناية اطفال بمستشفيات صور!".
وختم "ليش لهلق ما في عناية اطفال بصور!؟ حرام".
ويذكر أنه عمل فريق إسعاف من جمعية الرسالة -مركز عين بعال التطوعي على نقل الطفل بحالة طارئة بسبب تضخم في القلب ومشاكل على مستوى الرئة من مستشفى اللبناني الإيطالي الى مستشفى الشيخ راغب حرب - النبطية باستخدام تقنية التنفس الاصطناعي respirator.

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالصور/ توقيف مصريين في مطار القاهرة قادمين من بيروت بحوزتهم 10 آلاف حبة كبتاغون مخبأة داخل علب فيتامين للأطفال! تتمة...
  • منفّذ جريمة القتل في بشري في قبضة "المعلومات".. حصل شجار لأسباب مادية فطعنه بالسكّين! تتمة...
  • كورونا لبنان: الأعداد الحقيقية هي نحو 5 أضعاف العدد المعلن والأرقام تلامس بسهولة الـ35 ألف إصابة يوميًا (الأخبار) تتمة...
  • ارتفاع طفيف في أسعار المحروقات هذا اليوم تتمة...