لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,069 مشاهدة
A+ A-

على صعيد التطورات في الشارع، افيد امس عن محاولة سرقة لبنك بيبلوس في الزلقا، كما عن سطو على محل لتحويل الاموال بالتزامن مع اكثر من عملية سلب. ونبهت مصادر امنية عبر “الديار” الى امكانية ارتفاع هكذا عمليات نظرًا للظروف الاقتصادية المتردية بغياب اي حلول وتحليق سعر صرف الدولار الذي بلغ في الساعات الماضية مستويات خيالية دفعت الى قطع الطرق في عدد من المناطق واقفال عدد من المحال التجارية ابوابها.

ومن المفترض ان يشهد يوم الخميس تصعيداً من قبل اتحادات ونقابات قطاع النقل البري، اذ اعلن رئيسه بسام طليس أنّ الخميس هو يوم تحرك في كل المناطق اللبنانية، متوجهاً في مؤتمر صحافي، الى الموظفين والطلاب وكل عمال لبنان معتذراً إذا لم يتمكنوا في ذلك اليوم من الوصول الى عملهم، مشيرا إلى أنّ هذا اليوم هو يوم إجبار الحكومة على تنفيذ الاتفاق مع قطاع النقل البري وعموم الشعب اللبناني.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام إسرائيلية: صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونه ومحيطها خشية تسلل طائرات مسيّرة
  • وزير خارجية إيران عبد اللهيان: "ما حدث الليلة الماضية لم يكن ضربة، لقد كانت أشبه بالألعاب التي يلعب بها أطفالنا، وليس الطائرات بدون طيار"
  • وسائل إعلام إسرائيلية: صفارات الإنذار تدوي في الغجر، دفنا، وسنير خشية تسلل طائرات مسيّرة
  • قناة 14 العبرية: لا يزال 7 من الجنود الإسرائيليين الذين تعرّضوا لهجوم في عرب العرامشة يرقدون في المستشفى، حيث يعاني 6 منهم من إصابات خطيرة، بينما بقيت حالة جندي واحد حرجة وغير مستقرة.