لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,033 مشاهدة
A+ A-

شكّك نائب رئيس تيار المستقبل النائب السابق مصطفى علوش، أن يتم الإستحقاق الإنتخابي في موعده المحدّد، معتبراً أنّ "التيار الوطني الحر يتخوّف من التبدل الذي سيحصل في حال أجرت الإنتخابات، إضافة إلى ذلك الوضع الإقتصادي والأمني والمتغيّرات الحاصلة بوتيرة سريعة ستؤدي إلى تأجيل الإنتخابات بشكل قسري".

وفي حديثٍ له عبر "سبوت شوت"، قال علوش: "التيار يردد في كل المناسبات أنه متمسّك بشكل كبير في الإنتخابات، والذي يخاف من الشيء يردده دائماً، فإذا بدكن تعرفوا شو عم بيفكّر التيار، إسمعوا شو عم يحكي وبيكون العكس".

وعند سؤاله: "هل أصبح تيار المستقبل خارج الحسابات الإنتخابية؟"، ردّ قائلاً: " بالطبع كلا، فلو كنا خارج اللعبة الإنتخابية لما حسبوا لنا الحساب، ويريدون معرفة كيف سنخوض المعركة".

وتابع: "لا نتنافس ابداً مع الاستاذ بهاء الحريري، فمن دخل على السياسة من جديد ومن يخوض العملية الإنتخابية على تطبيق زوم لا ينافسنا ابداً". واضاف: "بهاء الحريري غادر البلد في الوقت الذي كانت فيه الإغتيالات في كل لبنان، لذلك ليس لديه سقف للبقاء".

وعن التمديد لرئيس الجمهورية ميشال عون، قال: "نفضّل الفراغ الرئاسي على أن يمدد للرئيس عون لأن هذا العهد دمّر الجمهوريّة". واضاف: " سنرفض رفضاً قاطعاً التمديد له، إنها تعويذة لإعادة سيناريو التسعين، وربما لن يخرج من القصر إلا بمشهد يشبه خروجه سابقاً".

وختم :"في حال مدّد له سيكون هناك تفكّك كامل أسوأ من الحرب الأهليّة، فنرجسيّة العهد الفاقعة ونرجسيّة ولي العهد افشلت الجمهوريّة ودمّرتها".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • تشير الاحصاءات الى أن أعداداً كبيرة قدمت إلى لبنان في الأيام الماضية وارتفع معدل الحجوزات، لكن معظمهم من اللبنانيين المنتشرين في عدد من الدول العربية لتمضية عطلة الأعياد مع عائلاتهم وذويهم. (النهار)
  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...