لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
26,289 مشاهدة
A+ A-

أصدرت قناة "شو تي في" التركية الإعلان الترويجيّ الأول لمسلسل "أبي" للممثل تولغا ساريتاش، والذي تمّ تغيير اسمه فجأة من "بين ليلة وضحاها" إلى "أبي" بحسب ما أوردت النهار. وهو المسلسل الذي ذُكر أنّه مقتبس من المسلسل العربيّ "الهيبة".
 وجاء الإعلان مفاجئاً لكون فريق العمل لم يكتمل بعدُ، ولم يجرِ الحديث عن بدء تصويره؛ الأمر الذي أثار حيرة الجمهور، خصوصاً أنّه لم يُعرف بعد من هي البطلة التي ستشارك تولغا العمل.

وأعلن انضمام الممثل التركي القدير هالوك بيلغينار، الذي يعتبر أول ممثل تركي حصل على جائزة "الإيمي". وسيؤدي هالوك دور أمین ساروهانلي، والد تولغا، في المسلسل، وستكون البطولة الرجالية مناصفة بينه وبين تولغا.
الممثلة داملا سو أكيزوغلو، التي انسحبت أخيراً من مسلسل "إخوتي"، انضمت إلى فريق العمل، وستؤدّي دور شقيقة تولغا، الذي يجسّد دور "جبل" في النسخة العربية،  والتي قدّمها الممثل تيم حسن، على أن يكون اسمه قدير.
وانضم إلى العمل أيضاً الممثل جيم أوسلو والممثلة عايدة أكسل،  التي أدّت دور عزيزة في مسلسل "زهرة الثالوث". وبحسب ما جرى تداوله سابقاً، ستؤدّي دور والدة تولغا، أي والدة "جبل"، التي قدّمتها في النسخة العربية القديرة منى واصف.
المسلسل من النوع العائلي و"الأكشن"، وفي الوقت نفسه من كتابة جوكهان هورزوم، كاتب مسلسل "الحفرة".
المسلسل، الذي يلفّه الغموض حتى الآن بسبب عدم وجود بطلة رئيسيّة تشارك تولغا في العمل، أثار كثيراً من الجدل بعد انتشار ملخّص لقصّته، حيث نفى البعض أن يكون هو المسلسل المقتبس من "الهيبة"، لأنّ القصّة مختلفة، إذ تدور حول عائلة ساروهانلي ذات النفوذ، وتتغيّر حياة البطل أمین ساروهانلي الذي كان يعيش حياة عادية مع عائلته في الأناضول ولديه خلاف مع شقيقه، ثمّ تنقلب حياته رأساً على عقب بسبب حادث طائرة، وسيتسبّب خلافٌ له مع والده بدخوله السجن.
لكن البعض الآخر أكّد أنّ العمل مقتبسٌ من "الهيبة"، خصوصاً أنّ كثيراً من المواقع التركيّة ذكرت ذلك. لكن شركة "القمر" التي اشترت حقوق العمل لم تنفِ أو تؤكّد ذلك.
مسلسل "أبي" ينضم إلى سلسلة المسلسلات العائلية التي تحظى بإعجاب الجمهور التركيّ، وسبق أنّ قدّمت مسلسلات "ابنتي" و"إخوتي" و"أمي" وحالياً "أبي". ويتوقّع للعمل أن يحقق نسبة مشاهدة عالية، بالرغم من أن القناة لم تُعلن حتى الآن موعد عرض المسلسل.
المصدر: رحاب ضاهر - النهار

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام إسرائيلية: اندلاع حريق في منطقة بيريا قرب صفد بعد تفعيل الدفاعات الجوية قبل حوالي الساعة.
  • طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق في أجواء مدينة بعلبك على علو متوسط. (الوكالة الوطنية)
  • بو حبيب استقبل فرونتسكا وإيثان غولدريتش : سنستمر بالدفع نحو التطبيق الكامل للقرار ١٧٠١ لتحقيق الاستقرار المنشود تتمة...
  • المنسق الأممي للشؤون الإنسانية في لبنان: الهجمات على المرافق الصحية تنتهك القانون الإنساني الدولي