لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,677 مشاهدة
A+ A-

ردّ مكتب وزير الاتصالات المهندس جوني القرم، على "الحملة المبرمجة التي يتعرض لها".
 
وقال في بيان: "يهم مكتب الوزير جوني القرم التأكيد على التالي، للذين يهمهم أن يطلعوا على الحقائق والحقائق فقط: "حقوق الموظفين هي قناعة شخصية راسخة عند الوزير القرم قبل تسلمه المسؤولية الوزارية وخلال تسلمه هذه المسؤولية وبعد انتهائها. حسن إدارة المال والاعمال هي من ميزات الوزير القرم، وهي سبب مهم وأساسي لنجاحه قبل أن يكون وزيراً، وهي كذلك حتى بعد انتهاء مهامه الوزارية. حقوق الموظفين وعيشهم الكريم يتأمن من خلال شركات وضعها المالي سليم وليس من خلال شركات وضعها المالي مأساوي وتدار وتتأثر بالسياسة، إنّ اتهام الوزير بأن ما يقوم به هو من أجل المنفعة السياسية لهو تجن. أين تكون المصلحة السياسية وأين يكون العمل انتخابياً عندما يشمل المقترح وبالتوازي ومن دون استثناء وتفرقة جميع الموظفين أيا كانت انتماءاتهم السياسية والطائفية والمناطقية؟".
 
ولفت إلى أنّ "إبعاد السياسة والغايات السياسية عن العمل المؤسساتي هو عنصر أساسي مطلوب ليس فقط من الوزير إنما من كل موظف مهما علا منصبه، نقابياً كان أم غير نقابي، تنفيذياً كان أم غير تنفيذي، تقريرياً كان أم غير تقريري".
 
واعتبر أنّ "التهجم على الوزير الحالي وتحميله مسؤولية وصول القطاع إلى ما هو عليه اليوم، هو في غير محله، بحيث أن كل ذلك كان مستشرفاً منذ زمن بعيد وليس وليد الفترة الممتدة منذ أيلول ولغاية اليوم، مع العلم بأنّ الليرة خسرت أكثر من 50% من قيمتها منذ تولي الوزير مهام الوزارة ولغاية تاريخه، مما انعكس سلباً على الايرادات دون أن يكون للوزير أو أي موظف في القطاع أي تأثير أو مسؤولية في ذلك".
 
وأكدّ أنّ "مسؤولية الوزير هي الحفاظ على استمرارية القطاع الذي هو ملك حاجة لجميع اللبنانيين بما فيهم الموظفين، لذلك هو مرغم على التعاطي مع الوضع بصورة أشمل واتخاذ بعض الاجراءات الضرورية التي فرضها تناسب الوضع المالي الحالي للشركات بصرف النظر عن مزايدات من هنا وهناك".
 
وختم القرم: "انطلاقاً من أنّ البلد برمته وبكامل قطاعاته ومجتمعه يمر بظروف قوة قاهرة (Force Majeure)، لذلك يجب أن يكون هاجس الجميع اليوم، والوزير في مقدمهم، وقف التدهور المالي لشركتي الخلوي بغية إعادة الشركتين إلى وضع مالي سليم، ما ينعكس على استقرار وضع الموظفين ويتجه نحو تحقيق نهضة في قطاع الاتصالات والحؤول دون تراجعه وتعثر خدماته، وكل ذلك يتطلب حسن إدارة للمال العام وترشيد الانفاق وزيادة المداخيل ووقف الهدر".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ميقاتي غادر بيروت اليوم متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة
  • يديعوت أحرونوت: نتنياهو أبلغ حكومة الحرب بأنه سيرسل وفداً إلى واشنطن الأسبوع المقبل لبحث العملية العسكرية في رفح
  • الحز. ب يعلن قصف مستعمرتي "غورن" و"شلومي" بالأسلحة الصاروخية والمدفعية في إطار الرد على اعتـdء|ت العـdو الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل المدنية خصوصاً مجـ.زرة الناقورة والاعتـd|ء على بلدة طير حرفا والطواقم الطبية فيه
  • الحز. ب يعلن استهداف مقر قيادة كتيبة ليمان المستحدث ‏بالقذائف المدفعية