لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,274 مشاهدة
A+ A-

كشفت صحيفة كويتية، عن تقدم نحو 260 امرأة للتطوع في الخدمة العسكرية في الجيش الكويتي.

ونقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية عن مصادر عسكرية مطلعة قولها، إن العدد الإجمالي للمتقدمات للتطوع بالخدمة العسكرية لدورة "ضابط صف وأفراد" بلغ 260 متطوعة منذ فتح باب التسجيل يوم الأحد الماضي.

وذكرت المصادر أن عدداً كبيراً من المتقدمات للتطوع في الجيش الكويتي أبدين رغبتهن في العمل بهيئة الخدمات الطبية حسب مؤهلاتهن العلمية.

وأشارت إلى أنه سيتم تحديد مواعيد للمقابلة الشخصية للمتقدمات الأسبوع الجاري، حسب أولوية التسجيل ومن ثم إجراء الفحوصات الطبية المعتمدة للقبول.

وتوقعت زيادة أعداد المتطوعات خلال الأيام القليلة المقبلة والمتبقية للتسجيل.

وكانت وزارة الدفاع قالت في وقتٍ سابق: إنها "ستبدأ باستقبال طلبات التسجيل للمتطوعات، من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني للكويتيات، من عمر 18 سنة حتى 26 سنة، مع استثناء الفنيات والمهنيات من الحدّ الأعلى للعمر". 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الجيش يطوق منزلاً في بليدا يحتوي على ألغام القابلة للانفجار (أكثر من 30 لغماً) جمعها شخص يعاني من اضطرابات نفسية (الوكالة الوطنية)
  • برصاصة طائشة.. إصابة مواطن بطلق ناري في قدمه "خلال مناسبة إجتماعية" في وادي خالد تتمة...
  • بالفيديو/ هكذا مر موسم “التسليق”.. منافع صحية واقتصادية للأهالي في ظل الغلاء.. خبيزة وهندباء تتمة...
  • مصدر قضائي للجديد: لدى انتخاب ماكرون صدرت مذكرة توقيف غيابية بحق كارلوس غصن استتبعت بنشرة عُممت على الانتربول وقد تسلمها القضاء اللبناني كما تسلم سابقا المذكرة اليابانبة وبموجبها يُمنع من السفر ويطلب ملف استرداده لكن لبنان لا يسلم رعاياه