لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,999 مشاهدة
A+ A-

توقعت مصلحة الارصاد الجوية اللبنانية ان يكون الطقس في لبنان غدا الأربعاء: غائما جزئيا الى غائم بسحب مرتفعة ومتوسطة، مع رياح ناشطة احيانا وانخفاض طفيف في درجات الحرارة، يتحول اعتبارا من الظهر الى غائم مع احتمال تساقط أمطار خفيفة متفرقة وبخاصة في المناطق الجبلية والداخلية. 
 
وأما طقس الخميس فغائم جزئيا الى غائم بسحب مرتفعة ومتوسطة من  دون تعديل في درجات الحرارة مع احتمال تساقط أمطار خفيفة متفرقة وبخاصة في المناطق الجبلية والداخلية خاصة في الفترة الصباحية. 
 
وصولا إلى الجمعة حيث يكون الطقس غائما جزئيا الى غائم مع ارتفاع في درجات الحرارة في الفترة الصباحية لتعود وتنخفض في شكل سريع اعتبارا من بعد الظهر تنشط الرياح وتبدأ الامطار المتفرقة بالتساقط في المناطق الداخلية وتدريجيا تمتد الى باقي المناطق. تتساقط الثلوج وتلامس 1700 م ليلا. 
 
وأما السبت فالطقس المتوقع غائم مع ضباب على المرتفعات، وانخفاض إضافي في درجات الحرارة ورياح ناشطة، تتساقط امطار متفرقة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع الـ 1800 م وتلامس 1600 م ليلا. 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • اشكال في سوق صيدا التجاري تخلله اطلاق نار في الهواء وطعن شاب بسكين تتمة...
  • صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية: تم الإعلان عن حالة تأهب في مستوطنات الحدود الشمالية، وتم إغلاق الطرق في المنطقة الحدودية أمام حركة المرور، ومنع الدخول إلى المستوطنات المجاورة للسياج.
  • وزير الدفاع لدى الإحـتلال : ستكون الفترة المقبلة حاسمة في جبهة الشمال على الصعيد العملياتي
  • تُقام مراسم تشييع الشهـيدتين الحاجة مريم قشاقش والطفلة سارة قشاقش غداً الخميس عند الساعة الثانية بعد الظهر في بلدة حانين.