لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
3,060 مشاهدة
A+ A-

أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" أن العشرات من "تحالف متحدون" و"جمعية صرخة المودعين" اعتصموا أمام السفارة الفرنسية في بيروت ، رافعين لافتات تندد بـ "السلطة السياسية الفاسدة وبقرارت حاكم مصرف لبنان وجمعية المصارف والدعوة للاتجاه إلى المحاكم الدولية"، وسط إجراءات امنية مشددة في محيط المكان.
 
ولفت رئيس الجمعية علاء خورشيد إلى أن "التحرك امام السفارة الفرنسية اليوم يأتي من ضمن سلسلة التحركات التي ستلجأ اليها الجمعية وتحالف متحدون لإيصال الصرخة إلى كل من يعنيهم الامر في الدول الاوروبية والاميركية، نظرا إلى أن معظم أركان هذه المنظومة السياسية والمالية والمصرفية يحملون جنسياتها، وهم مسؤولون عن الاموال للمودعين المهربة إلى الخارج بالتكافل والتضامن مع حاكمية مصرف لبنان الذين جددوا له ولايته من خارج جدول الاعمال للحكومة، مقابل حمايتهم وايضا لحمايته من اي جهة سواء كانت شعبية او قضائية او سياسية".
 
وختم مشددا على "رفع الصوت دائما في وجه المنظومة الفاسدة الحاكمة والافراج عن ودائع المواطنين الذين يتعرضون إلى أبشع أنواع الاجحاف والظلم في سرقة جنى عمرهم، ويطالبون بان تتخذ الدول إجراءات ردعية في حق هذه الطبقة السياسية والمالية الفاسدة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مراسل إذاعة جيش الاحتلال: الصاروخ قد يكون سقط في البحر
  • الجديد: سماع دوي انفجار في منطقة وادي العزية الواقع بين بلدية زبقين والحنية في الجنوب قرابة الساعة العاشرة الا ربع مساء لم تعرف أسبابه
  • معلومات عن إطلاق صاروخ من لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة (VDL)
  • معلومات الجديد: الحريري قرر العودة إلى بيروت في الساعات المقبلة لحسم مسألة مشاركته والمستقبل في الانتخابات النيابية

زوارنا يتصفحون الآن