لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
14,939 مشاهدة
A+ A-

بدأت في المتن الاعلى التحضيرات اللوجتسية الاستباقية استعدادا لمواجهة العاصفة الثلجية التي ستضرب لبنان، حيث باشر النائب هادي ابو الحسن بالتنسيق مع وكالة داخلية المتن في الحزب التقدمي الاشتراكي ورئيس اتحاد بلديات المتن الاعلى مروان صالحة ورؤساء البلديات، بالتعبئة الاستباقية لمواجهة اي ظرف طارئ.
 
وفي هذا السياق، تم التواصل مع جهاز الصليب الأحمر والدفاع المدني ومستشفى الجبل ليكونوا على أتم الاستعداد للحالات المباغتة.
 
وكذلك عممت وكالة داخلية المتن في الحزب على خلية الأزمة في المتن الأعلى، وجميع الكوادر الحزبية والمعتمدين ومدراء الفروع والمؤسسات الرافدة للحزب إرشاداتها بضرورة التأهب لتقديم العون والدعم للأهالي في أي ظرف قد يواجههم، جراء العاصفتين المرتقبتين بحسب المعطيات التي تتوقع طقسا عاصفا ومثلجا على مدى الأيام العشرة المقبلة.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الجيش يطوق منزلاً في بليدا يحتوي على ألغام القابلة للانفجار (أكثر من 30 لغماً) جمعها شخص يعاني من اضطرابات نفسية (الوكالة الوطنية)
  • برصاصة طائشة.. إصابة مواطن بطلق ناري في قدمه "خلال مناسبة إجتماعية" في وادي خالد تتمة...
  • بالفيديو/ هكذا مر موسم “التسليق”.. منافع صحية واقتصادية للأهالي في ظل الغلاء.. خبيزة وهندباء تتمة...
  • مصدر قضائي للجديد: لدى انتخاب ماكرون صدرت مذكرة توقيف غيابية بحق كارلوس غصن استتبعت بنشرة عُممت على الانتربول وقد تسلمها القضاء اللبناني كما تسلم سابقا المذكرة اليابانبة وبموجبها يُمنع من السفر ويطلب ملف استرداده لكن لبنان لا يسلم رعاياه