لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
2,654 مشاهدة
A+ A-

اعتبر المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان، في بيان، أنّه "من باب الحرص الشديد أمام الله والتاريخ أقول: ما يجري على اليمن من سنوات هي حرب مجنونة ومحرمة وعدوانية بشدة، والذي يستفيد منها تل أبيب وواشنطن ومصانع الأطلسي والخرائط التي تريد للعرب مزيداً من التمزيق والدعس على أشلاء القدس وفلسطين وتحويلها كياناً صهيونياً، وكنا ناشدناكم بحق الله والقرآن والنبي الأعظم أن كفوا عن لعبة سفك الدم وقتل أنفسكم وتمزيق العرب وترك شعوب المنطقة تقرر مصيرها تحت هدي الله فكان الجواب مزيداً من مجازر أشبه بطاعون القيامة بحق المدنيين في صعدة والحديدة وغيرها، والآن نطالبكم العودة إلى الله وقرآنه لأنّنا أمة نبيها محمد لا أبو جهل". 
 
أضاف: "لذلك فإنّ ما يجري من مجازر ودمار وخراب وإبادة وجرائم في اليمن هو بعنق كل علماء الأمة وأنظمتها المتخبطة، وأنتم تعلمون أنّ اليمن قوة أكبر من أن تهزم فكفوا وتصالحوا، وإلا فإنّ نار اليمن ستدخل كل بيوت العرب وتدك عواصمها ولا حل إلا بإطفاء نار الفتنة التي تطحن عواصمنا وتزيد بتمزيقها وسفك دمائها وضياع هويتها ووحدتها التي تربطها بربها ونبيها وقرآنها المقدس، والله من وراء القصد".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جورج قرداحي: هل من إنسان عاقل يصدق أنّ أزمة لبنان مع الخليج هي بسببي أنا؟!
  • الوزير السابق جورج قرداحي: المسيّرات الثلاث هي مصدر قوة للبنان.. الرسالة من المسيّرات التي أرسلت من دون سلاح وسلمية وصلت إلى الموقع من دون معرفتهم وأسقطوها بصعوبة ومسيراتنا صوّرت وأصبحت الداتا لدينا
  • الرئيس عون: ستكون نتائج الترسيم ايجابية لما فيه مصلحة الطرفين ولو لم تكن الأجواء ايجابية لما كنا تابعنا عملية التفاوض
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: اعتراض مسيرة لحزب الله يوم الأربعاء الماضي وإسقاطها بعيداً عن المياه التجارية