لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,021 مشاهدة
A+ A-

 افاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام في عكار" عن تفاقم ظاهرة السرقات في عكار  وخصوصا سرقة الأسلاك الكهربائية، حيث لا يكاد يمر يوم دون ان يبلغ عن سرقات تحصل هنا، واخرى هناك، معظمها يستهدف محولات وشبكات التيار الكهربائي، مما يؤدي الى حرمان قرى ومناطق بإكملها من ساعات التغذية القليلة التي تصلها عبر التقنين . 

وجديد هذه السرقات، قيام السارقين بسرقة شبكات التيار الكهربائي عن مخرج البحر والمحمرة عند شفق البارد، بالإضافة الى سرقة الشبكة العامة على الطريق الدولي التي تغذى مخرج ببنين-العبدة، والشبكة التي تغذى مخرج بلدة عرقة على الطريق العام ، كما تم سرقة الشبكة التي تغذي مخرج المطار تلحياة. هذا فضلا عن السرقات التي حصلت في المحولات الكهربائية، حيث تم سرقة محطات التحويل في بلدة العمارة، وبلدة فسيقين، وايضا ببلدة تلعباس.

وتقوم الفرق الفنية التابعة لشركة BUS ورغم الاجواء العاصفة بإصلاح ما امكنها من اعطال ومن شبكات كهربائية ، ومد شبكات بديلة عنها.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحزب: في إطار الرد ‌‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وتحديدا المجزرة ‌‏المروعة في حانين وسقوط شhداء وجرحى مدنيين، ‏استهدفنا مستعمرة مرغليوت، بلدة هونين اللبنانية المحتلة، بعشرات صواريخ ‌‏الكاتيوشا.‏
  • عاجل/ مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون المساعدات لأوكرانيا و"إسرائيل" وتايوان بقيمة 95 مليار دولار!
  • "وزير الهجرة" الإسرائيلي: تسونامي من "اللاسامية" يجتاح جامعات الولايات المتحدة!
  • بالصور/ الحاجة مريم والطفلة سارة قشاقش شهيدتا الغارة الإسرائيلية على بلدة حانين تتمة...