لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
2,927 مشاهدة
A+ A-

اكّد رئيس الجمهورية ميشال عون أن، "ترسيم الحدود هي مسألة سيادية بامتياز لذلك من المستحيل أن أفرّط بها، فأنا حريص كل الحرص على حقوق لبنان والشعب اللبناني".

عون وخلال حديثه للـ "OTV" شدد على أن، "حرية وسيادة واستقلال لبنان لطالما كان الشعار الذي في ظلّه أقوم بكل عملي السياسي".

عون خاطب الشباب قائلا: "يا شباب لبنان أقول عاهدوا أنفسكم بمحبة وطنكم والحفاظ عليه بين أهداب العيون، يا شباب لبنان اعملوا لبناء لبنان جديد يليق بكم وبأولادكم، فهذا البلد منهوب وليس مكسوراً، فلنناضل معاً لمعرفة الحقيقة ولبناء غدا أفضل مليء بالحياة الكريمة والعيش بكرامة".


وأضاف، "كلمتي الى اللبنانيات واللبنانيين ونحن على أبواب الانتخابات: عيشوا أحرارا لدقائق وراء العازل، تعيشون أحراراً مدى الحياة".

وتابع، "لطالما أيّاً كان المرتكب في الشقّ المالي سيلقى العقاب المستوجب له، وأنا مستمر بالعمل على هذا الملف وفي كل ملف من حق اللبنانيين أن يعرفوا تفاصيله، حتى ولو بقيت في النهاية وحيداً وحتى من دون دعم".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحزب: في إطار الرد ‌‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وتحديدا المجزرة ‌‏المروعة في حانين وسقوط شhداء وجرحى مدنيين، ‏استهدفنا مستعمرة مرغليوت، بلدة هونين اللبنانية المحتلة، بعشرات صواريخ ‌‏الكاتيوشا.‏
  • عاجل/ مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون المساعدات لأوكرانيا و"إسرائيل" وتايوان بقيمة 95 مليار دولار!
  • "وزير الهجرة" الإسرائيلي: تسونامي من "اللاسامية" يجتاح جامعات الولايات المتحدة!
  • بالصور/ الحاجة مريم والطفلة سارة قشاقش شهيدتا الغارة الإسرائيلية على بلدة حانين تتمة...