لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
12,709 مشاهدة
A+ A-

جرت صباح اليوم انتخابات الهيئة الادارية لنقابة تجار الذهب والمجوهرات في لبنان، وذلك في مركز النقابة في المزرعة، بحضور النقيب الحالي واعضاء الهيئة الادارية والهيئة العامة وممثل وزارة العمل الاستاذ ماهر الغول.

وقد فازت اللائحة التي يرأسها النقيب السيد نعيم علي رزق بالتزكية، حيث تم توزيع المهام على الشكل التالي:
- النقيب السيد نعيم رزق - رئيساً
- السيد علي متولّي - نائباً للرئيس
- السيد محمد الزيات - أميناً للسر
- السيد حسن غملوش - أميناً للصندوق
- السيد بسام السالك - مسؤولاً العلاقات العامة
المستشارون:
السيد علي بدر، السيد شادي مروة، السيد محمد مزيك، السيد محمد حجازي، السيد محمد حليق، السيد نديم زلزلي، السيد محمد ابو هاشم، والمنسق العام حنا عطولة.

وبعد توزيع المهام والمصادقة على محضر الانتخابات، ألقى النقيب السيد نعيم رزق كلمة شكر فيها اعضاء النقابة على الثقة المتجددة التي منحوها له، مؤكداً على ضرورة العمل والصبر والوحدة للاستمرار في الانتاج، لأن هذا القطاع هو ركن ثابت في الاقتصاد الوطني اللبناني.
وشدد النقيب نعيم رزق على ان لبنان مر بسنوات عجاف، وعانى من جائحة كورونا، وقد تأثر القطاع الذهبي بحصة ليست قليلة، الا انه استطاع النهوض مجدداً بالعودة الناجحة للاسواق.

ونوّه رزق بجهود كل العاملين في هذا القطاع، واعداً بتحقيق الكثير من الانجازات علي صعيد صيانة مهنة الذهب، وذلك بعدما تم استعادة الحقوق لاصحاب المحلات والمكاتب في سوق الصاغة في سوليدير بعد عشرين عاماً من الجهد والمثابرة والعمل.
واكد رزق ان الآمال كبيرة ووردية رغم الغيوم السوداء، وان الثقة بالوطن وأبنائه كبيرة و الامل بالخروج من المحنة آت لا محال، "فالجوهرة ان سقطت عن الارض لا تفقد قيمتها، وكيف بالذهب الذي تقيّم به كل جواهر الارض وتغطيات كل العملات الصعبة". 
وختم كلمته شاكراً جهود الجيش اللبناني وكافة الاسلاك والقوى الأمنية وكل من دعم مسيرة النقابة والمهنة..

وفي الختام أخذت الصور التذكارية..


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • المراسل العسكري لإذاعة جيش الإحتلال الإسرائيلي: يمكن للمرء أن يقدّر بحذر أن جولة الضربات الحالية بين "إسرائيل" وإيران قد انتهت في الوقت الحاضر.
  • مصدر رسمي مسؤول نفى لـ"الجمهورية" ما يروج في الأيام الأخيرة عن تلقي لبنان رسالة تحذيرية من ضربة إسرائيلية واسعة قائلا: "لم نسمع بشيء من هذا القبيل".
  • الحزب: استهدفنا موقع حدب ‏يارين بالأسلحة المناسبة وأصبناه إصابة مباشرة. ‏
  • قلق وترقب في ملف الإمتحانات الرسمية.. ورفض سلخ الجنوب تربويا عن لبنان! تتمة...