لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
30,644 مشاهدة
A+ A-

أثار المسلسل السوري "كسر عضم" موضوع سيطرة العرّافين والمنجّمين على الشاشات ليلة رأس السنة، إذ ورد مشهد في الحلقة الـ15 من المسلسل يجسّد كيف أصبح المنجمون نجوم الشاشات سواء في سوريا أو لبنان وحتى في الدول العربية، إذ يظهر في المشهد مايك فغالي عبر الشاشة، وهو يتلو توقعاته السياسية لما سيحدث في سوريا في السنة المقبلة.
 
وفي المشهد، يدور حوار بين الأصدقاء الثلاثة علاء، سومر، إيليا، حينما يقوم سومر بإطفاء التلفزيون وينتقد ما يقدمه الإعلام، قائلاً : "عندك إعلام شي بيرفع الراس، جايبين منجّم حقو نص فرنك يتنبّأ بمستقبل بلد". وأضاف: "واحد علّاك رابط دنب فوق راسو وعم يبيع أوهام للشعب. ويقول إنّه مع ذلك أيضاً يقبض 200 ألف دولار مقابل هذه التوقعات".

المشهد كان حديث رواد مواقع التوصل الاجتماعي، الذين أثنوا على "هذه اللفتة الذكية" من المسلسل، وسط انتقاد للعرّافين ووسائل الإعلام التي تتيح لهم الهواء لـ"خداع الناس".
 
وتردّدت أخبار أنّ مايك فغالي قرّر مقاضاة المسلسل، متّهماً الدراما السورية بالفشل وأنّها تحاول استعادة بريقها بالهجوم عليه، إلّا أنّ فغالي نفى صحة تلك التصريحات، مؤكداً أنّه لم يدلِ بأيّ تصريح حول ماورد في المسلسل.
المصدر: النهار

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • رئيس الوزراء العراقي يوجّه وزارة الداخلية بمنح اللبنانيين الراغبين بالمجيء بلاده "وثائق سفر سريعة" للذين لا يمتلكون جوازات سفر تتمة...
  • أردوغان: تركيا تندد بالهجمات الأخيرة على لبنان وتقف مع شعبه وحكومته وتقدم التعازي للبنان
  • طوني فرنجية: بَقِيَ على الوعد والقضيّة حتّى الشّهـ.ادة. حمى الله لبنان وشعبه.
  • بلومبرغ عن مسؤول أمني إسرائيلي: إذا قررنا شن هجوم بري في لبنان فسنسعى إلى جعله قصيرا قدر المستطاع