لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,305 مشاهدة
A+ A-

طالب صحفيون في قناة الجزيرة، اليوم الأربعاء 11 مايو 2022، بوقف استضافة المحللين والمسؤولين الإسرائيليين عبر شاشة القناة، كرد أولي على اغتيال الصحفية ومراسلة القناة في الضفة المحتلة شيرين أبو عاقلة.

وصباح الأربعاء، أعدم جنود الاحتلال بدمٍ بارد الصحفية أبو عاقلة حيث كانت تتواجد في جنين لنقل تغطيتها الصحفية مع مجموعة من الصحافيين قبل أن يباغتهم رصاص الاحتلال الذي لم يتوقف رغم إصابتها في المكان بصورةٍ مباشرة.

في السياق، كتبت المذيعة في قناة الجزيرة خديجة بن قنة عبر حسابها في تويتر: "مقاطعة الضيوف الإسرائيليين على الشاشة، ومحاكمة المجرمين مطلب أساسي".

واتفق معها المذيع أحمد منصور إذ كتب هو الآخر: "أضم صوتي لصوت الزميلة خديجة بن قنة وأطالب الجزيرة بوقف استضافة القتلة الاسرائيليين على شاشتها أو من يمثلهم".

وأضاف: "لقد شاهدناهم يقتلون شيرين أبوعاقلة بدم بارد واغتيال متعمد لواحدة من أهم الشهود على جرائمهم طيلة أكثر ما يقرب من ثلاثة عقود".

وفي أعقاب التغريدتين شارك المئات من النشطاء والصحافيين هذه الدعوات مطالبين إدارة القناة بالكف عن استضافة الإسرائيليين، والتعديل من السياسة التحريرية التي أخذت طابعاً مختلفاً عن السابق خلال الفترة الأخيرة.

المصدر: قدس الإخبارية


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مصادر أمنية للنهار: المودع المسلّح يصرّ على تسليم المبلغ لشقيقه، على أن يُسلّم نفسه بعد مغادرة الأخير المكان
  • نجاح واكيم للمودع بسام الشيخ حسين: الحق معك وقلبي معك تتمة...
  • لحظة إخراج أحد الرهائن من المصرف في الحمرا... يعاني من طارئ صحي تتمة...
  • مغنية: كلفني المودع التفاوض مع المصرف وجمعية المصارف للحصول على وديعته واستعداده لخطوات لم تحمد عقباها تتمة...