لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
20,345 مشاهدة
A+ A-


أقامت شركة medtech وبالتعاون مع شركة snibe مؤتمرا طبيا في اوتيل radissoun blue  في بيروت ،حضره نخبة  من اطباء المختبرات و تقنيين وأطباء اختصاص ومدراء مستشفيات.

ألقى مدير الشركة م حسن طحيني كلمة ترحيب بالحضور وشرح كيفية سعي الشركة لتامين احتياجات السوق ومواجهة الظروف الصعبة باقل تكلفة وباعلى معايير الجودة.  بعدها القت نقيبة اطباء المختبرات د ميرنا جرمانوس كلمة شرحت فيها المشاكل التي تواجه المختبرات والمستشفيات ودعت الى مواجهة التحديات وعدم الاستسلام .كما. شددت على البقاء في لبنان وعدم هجرة الادمغه لان لبنان بحاجة الى ابنائه. ومن ثم القت مديرة شركة snibe في لبنان السيدة باميلا ابو جودة محاضرة عن التقنيات العالية الاجهزه الحديثة للشركة. ومن ثم القى البروفسور سيرجيو برناردي محاضرة طبيه عن الكشف على سرطان المعدة و تليف الكبد (Gastric cancer and liver fibrosis) . وبعدها القت د يمنى مراد مختبرات الهادي الحديثة  محاضرة طبية قيمة عن الغدد (thyroid function test and avoiding pitfalls)وكيفية الكشف عن  المشاكل الوظيفية من خلال اجراء الفحوصات المخبرية .وشددت على موضوع كيفية تحديد normal Ranges  والتي تعتبر اساس في التشخيص الطبي.
وبعدها تم عرض شرح ميداني عن الاجهزه والتقنيات  الحديثة الموجودة  من قبل مهندسي الشركة . ومن ثم اختتم المؤتمر بحفل عشاء على شرف المدعويين.
[email protected]
,+96170815141
 Eng Hassan Tahini
[email protected]


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحزب: في إطار الرد ‌‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وتحديدا المجزرة ‌‏المروعة في حانين وسقوط شhداء وجرحى مدنيين، ‏استهدفنا مستعمرة مرغليوت، بلدة هونين اللبنانية المحتلة، بعشرات صواريخ ‌‏الكاتيوشا.‏
  • عاجل/ مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون المساعدات لأوكرانيا و"إسرائيل" وتايوان بقيمة 95 مليار دولار!
  • "وزير الهجرة" الإسرائيلي: تسونامي من "اللاسامية" يجتاح جامعات الولايات المتحدة!
  • بالصور/ الحاجة مريم والطفلة سارة قشاقش شهيدتا الغارة الإسرائيلية على بلدة حانين تتمة...