لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
7,249 مشاهدة
A+ A-

أعلن وكيل المطاحن في الجنوب علي رمال، في بيان، أن "المطاحن أبلغتنا منذ بعض الوقت أن لا طحين بعد غد الا لأفران الخبز العربي، وأن الافران الصغيرة ومخابز المرقوق ومعامل البسكويت والباتيسري ستتوقف عن تسلم الطحين من مادة الاكسترا".
 
ورأى أن "هناك مؤامرة على هذا القطاع نفذها أصحاب الأفران الكبيرة وكارتيلات الخبز العربي لأنهم ايضا يقومون بتصنيع المنقوشة والكرواسون من مادة الطحين الموحد بإضافة بعض المحسنات إليها".
 
وأضاف ان "هذا القرار هو مقدمة لرفع الدعم، فإما يكون رفع دعم عن كل الناس واما دعم طحين لكل الناس".
 
وتابع: "مجددا ودائما، اناشد دولة الرئيس نبيه بري وسماحة السيد حسن نصـ.رالله إيقاف هذا القرار لانه ابادة جماعية وتشريد لعشرات الاف العائلات التي تعيش من هذا القطاع".
 
وأمل "من أصحاب المطاحن إقفال المطاحن وعدم تنفيذ هذا القرار الاجرامي، وألا يكونوا شركاء في هذا القرار التخريبي لأمن لبنان واللبنانيين لأنها ستقطع مصدر عيشه وعيش اولاده، ولن يكون امامه ما يخسره، وفي حال لم يتم التراجع عن هذا القرار فسترون الاف العائلات المتضررة في الشوارع.…اللهم اني بلغت".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جورج قرداحي: هل من إنسان عاقل يصدق أنّ أزمة لبنان مع الخليج هي بسببي أنا؟!
  • الوزير السابق جورج قرداحي: المسيّرات الثلاث هي مصدر قوة للبنان.. الرسالة من المسيّرات التي أرسلت من دون سلاح وسلمية وصلت إلى الموقع من دون معرفتهم وأسقطوها بصعوبة ومسيراتنا صوّرت وأصبحت الداتا لدينا
  • الرئيس عون: ستكون نتائج الترسيم ايجابية لما فيه مصلحة الطرفين ولو لم تكن الأجواء ايجابية لما كنا تابعنا عملية التفاوض
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: اعتراض مسيرة لحزب الله يوم الأربعاء الماضي وإسقاطها بعيداً عن المياه التجارية