لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
129,260 مشاهدة
A+ A-

أثار ظهور النائب الدكتور إلياس جرادة، أمس، عبر برنامج "صار الوقت" مع الإعلامي مارسيل غانم، تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولعل أبرز اللحظات التي تم تداولها بشكل واسع من قبل الناشطين رد جرادة على سؤال غانم "هل انت شيوعي؟" بقوله: "هيدا إستجواب؟ ذكرتني بمعتقل الخيام هيك كانوا يسألوني"؛ ليرد غانم: "طلعت أنا إسرائيلي؟".
وتابع جرادة متحدثاً عن سبب إعتقاله: "إعتقلوني لأنه كان لا مكان للحياد عندما كان هناك إحتلال لجنوب لبنان.. نفس السبب لي خلاني إترشح هو نفس سبب إعتقالي في ذلك الوقت.. لم ولن نكون محايدين في حضرة الأوطان".
وعلق أحد الناشطين على هذا المقطع:"هيدا الانسان بيعبر تماما عن كيف فيك تكون مقاوم و ثورة بنفس الوقت بوج كل محاولات التصنيف و التخوين"، فيما قال آخر :"اذا الياس جرادة مبلش هيك، متل ما شفناه مع مرسال غانم، معناتا فعلا هالرجل يستحق الثقة التي وضعت به، ونعول عليه في مجلس النواب".
وشدد ناشط:"‏لنا نائب في المجلس اسمه الياس جرادة، لا يهوى الشعارات الفارغة ولا يستهويه الاستعراض"، وعلق أحدهم ساخراً: "مارسيل غانم عم يلعن الساعة يللي دعا فيها الياس جرادة عالحلقة ".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مخترع أول هاتف محمول في العالم: اتركوا أجهزتكم وعيشوا حياتكم! تتمة...
  • تفاصيل تعرض أحد مراكز الجيش في طرابلس للإعتداء وطعن عسكري..دخل المعتدي حاملًا "سكين وحقيبة" تتمة...
  • ألواح الطاقة الشمسية: أنظروا إليها تحترق! 5300$ اشتعلت على سطح المبنى ونجا من كارثة فيما لو كانت البطاريات داخل المنزل تتمة...
  • "خراب سيارتك.. خراب بيتك".. مبالغ خيالية بانتظارك عند أي عطل بسيط يطرأ على السيارة! تتمة...