لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
48,368 مشاهدة
A+ A-

أثار ظهور النواب التغيريين عبر برنامج "صار الوقت" مع الإعلامي مارسيل غانم ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتقد ناشطون ظهورهم بالبرنامج الذي لطالما استضاف ولمّع صورة العديد من السياسيين من جهة، وطريقة تعامل غانم مع النواب خلال الحلقة والأسئلة التي طرحها من جهة ثانية.
استقبال النواب الجدد بدأ بهتافات "الثورة" وتوزيع ورود بيضاء على كل منهم، ليتبعها حلقة وصفها ناشطون بالـ "مهزلة" و"استعراضات وضجة" و"فخ خبيث".
فكتب أحد الناشطين: "اوّل خطوة لازم يعملوها النوّاب "التغيريين" انه ما يطلعوا بقا مع مارسيل غانم بصفتهن التلاميذ وهوي الفهم والمرجعيّة بكل شي صح. ويعرفوا انه حقه ربع ليرة وهني اللي لازم يحاسبوه ويعايروه كصديق كل المنظومة وكمدافع اول عن رياض سلامة وكل الطقم .... وبعدين منرجع منحكي."
وأشارت ناشطة أخرى:"انتقاد الظهور مع البوق منه للنكد السياسي. هيدا البرنامج وقبله كلام الناس هو الذراع الإعلامية للنظام. بيساهم بحمايته وإعادة إنتاجه. وتفريغ السياسة من مضمونها هو هدف هيدا البرنامج. ويلّي عمله مبارح دليل على هالشي. ولا جملة مفيدة. استعراضات وضجة. بهالمناسبة تحية لـ الياس جرادة".
فيما علقت الإعلامية ديانا مقلد:"حلقة مارسيل غانم التي استضاف فيها أمس نواب 17 تشرين فخ خبيث وقع فيه جميع من شارك للأسف. التنمر على غادة عون وتحويل انتفاضة 17 تشرين الى فلكلور مبتذل يستفيد منه إعلام ومصرف المنظومة مزعج. نعول عليكم أن تستفيدوا من مهزلة الأمس يا نوابنا ونائباتنا فطريقكم محفوفة بأمثال الامس".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • منتخب لبنان يهزم منتخب الأردن ٨٩-٧٠ ويتصدر تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة لكأس العالم في كرة السلة
  • الخارجية الفرنسية: يجب إجراء إنتخابات الرئاسة اللبنانية بمواعيدها الدستورية وعلى ميقاتي تشكيل حكومة بأسرع وقت
  • مُهربون من الجنسية السورية بقبضة مخابرات الجيش.. الأول يزور فحوصات PCR والثاني "شوفير" السيارة بأوراق مزورة تتمة...
  • ميقاتي: نناشد الأشقاء العرب احتضان لبنان وشعبه خصوصاً في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخه