لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,207 مشاهدة
A+ A-

 أقام مركز الأنشطة الاقليمي للمحميات الطبيعية (SPA/RAC) في مدينة موناكو - فرنسا احتفالا تكريميا لممثلي ادارة المحميات، في اليوم العالمي للمحميات الطبيعية ذات الاهمية الخاصة على ساحل البحر الابيض المتوسط..

وللمناسبة، تسلم  الدكتور علي بدر الدين المستشار العلمي لمحمية شاطئ صور الطبيعية التي صنفت كمحمية ذات اهمية خاصة في العام 2012،  شهادة التقدير الخاصة بها،  واشار الى ان "المحمية  يتعزز دورها على طول الشاطئ في جنوب لبنان ولم يعد محصورا بمنطقة جغرافية واحدة ،نظرا للخبرات التي يملكها الفريق المشرف على ادارتها، والتعاون مع بلديات القرى الساحلية التي اضحت تهتم بالحفاظ على التنوع البيولوجي للشاطئ الجنوبي الذي يعتبر موئلاً للسلاحف البحرية "، وشكر لادارة المركز شهادة التكريم "التي تحفزنا على تقديم المزيد في سبيل الحفاظ على خصوصية المحميات الساحلية في كل لبنان وليس فقط في منطقة صور".

وبعد عودته من فرنسا، سلم بدر الدين رئيس لجنة المحمية رئيس بلدية صور حسن دبوق الشهادة، الذي اثنى على "دور فريق المحمية الذي يبذل الجهود لتطوير العمل فيها رغم كل الامكانات المتواضعة" .


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جورج قرداحي: هل من إنسان عاقل يصدق أنّ أزمة لبنان مع الخليج هي بسببي أنا؟!
  • الوزير السابق جورج قرداحي: المسيّرات الثلاث هي مصدر قوة للبنان.. الرسالة من المسيّرات التي أرسلت من دون سلاح وسلمية وصلت إلى الموقع من دون معرفتهم وأسقطوها بصعوبة ومسيراتنا صوّرت وأصبحت الداتا لدينا
  • الرئيس عون: ستكون نتائج الترسيم ايجابية لما فيه مصلحة الطرفين ولو لم تكن الأجواء ايجابية لما كنا تابعنا عملية التفاوض
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: اعتراض مسيرة لحزب الله يوم الأربعاء الماضي وإسقاطها بعيداً عن المياه التجارية