لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,110 مشاهدة
A+ A-

طالب رئيس بلدية السفيرة - الضنية علي خضر حسون في بيان، النائب ستريدا جعجع بـ "تنفيذ وعدها للبلدية بمساعدتها بالحصول على أجهزة إنذار فورم فوريست مبكرة ضد الحرائق، وتزويدها بنظام معلوماتي متطور، من ضمن 7 مواقع في لبنان، جرى اختيارها خلال مهرجانات الأرز الدولية التي أقيمت في معراب، في 5 كانون الأول 2019، بحضوري أنا شخصيا، ومشاركة قائمقام قضاء بشري ربى الشفشق، ورئيس بلدية الحازمية ـ الضنية الزميل طارق الشفشق".
 
وأضاف: "لم نشأ أن نذكر النائب جعجع بوعدها الذي لم يتحقق قبل الإنتخابات، برغم مرور أكثر من سنتين ونصف سنة عليه، حتى لا يفسر ذلك بشكل خاطىء أو ربطه بالإنتخابات النيابية، لكن لفتنا نظر النائب جعجع إليه الآن يأتي لأننا في بلدية السفيرة ومنطقة الضنية بحاجة ماسة إلى هكذا تجهيزات، خصوصا ونحن في مستهل فصل الصيف وبداية موسم الحرائق، من أجل حماية الغابات والأحراج في المنطقة، وعلى وجه التحديد حرج الصنوبر البري في السفيرة الذي يعتبر الأكبر من نوعه في لبنان والشرق الأوسط".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مخترع أول هاتف محمول في العالم: اتركوا أجهزتكم وعيشوا حياتكم! تتمة...
  • تفاصيل تعرض أحد مراكز الجيش في طرابلس للإعتداء وطعن عسكري..دخل المعتدي حاملًا "سكين وحقيبة" تتمة...
  • ألواح الطاقة الشمسية: أنظروا إليها تحترق! 5300$ اشتعلت على سطح المبنى ونجا من كارثة فيما لو كانت البطاريات داخل المنزل تتمة...
  • "خراب سيارتك.. خراب بيتك".. مبالغ خيالية بانتظارك عند أي عطل بسيط يطرأ على السيارة! تتمة...