لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,712 مشاهدة
A+ A-

أدى انفجار في محطة كهرباء، إلى انقطاع التيار عن عدد من المنازل بمكة، قبل أن تتمكن السلطات السعودية المختصة من إعادة التيار في وقت متأخر من ليل السبت.

ووفقاً لصحيفة "سبق" السعودية، فقد انقطع التيار الكهربائي عن عدد من المنازل بمكة في مخطط 2 بالشرائع، بعد انفجار بمحطة كهرباء تسبب في حدوث عطل وانقطاع الخدمة.

وقالت الصحيفة إن مركز العمليات الموحد (911)، تلقى بلاغًا عن نشوب حريق بأحد محطات الكهرباء الملاصقة لمنزل بمخطط 2، بعد ظهر السبت.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن قوات الدفاع المدني تواجدت بموقع الحادث برفقة طاقم طوارئ الكهرباء والجهات ذات العلاقة، وتمكنت من إخماد الحريق.

واستمرت شركة الكهرباء في معالجة العطل، وتمكنت من إصلاحه وإعادة التيار الكهربائي للمنازل بعد ساعات من انقطاعه، حسب الصحيفة السعودية.

ولم تعلن الجهات الحكومية السعودية عن أسباب الانفجار.

وخلال الأيام الماضية، اشتكى عدد من المواطنين السعوديين، من الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي في عدة مناطق مختلفة بالسعودية.

وضجت موقع "تويتر"، بشكاوى المواطنين عن انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة، موجهين انتقادات إلى الشركة السعودية للكهرباء.

المصدر: الحرة

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مخترع أول هاتف محمول في العالم: اتركوا أجهزتكم وعيشوا حياتكم! تتمة...
  • تفاصيل تعرض أحد مراكز الجيش في طرابلس للإعتداء وطعن عسكري..دخل المعتدي حاملًا "سكين وحقيبة" تتمة...
  • ألواح الطاقة الشمسية: أنظروا إليها تحترق! 5300$ اشتعلت على سطح المبنى ونجا من كارثة فيما لو كانت البطاريات داخل المنزل تتمة...
  • "خراب سيارتك.. خراب بيتك".. مبالغ خيالية بانتظارك عند أي عطل بسيط يطرأ على السيارة! تتمة...