لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
79,915 مشاهدة
A+ A-

أعلن الأمن العام في الأردن، اليوم الخميس، وفاة الطالبة إيمان إرشيد التي أطلق عليها عيارات نارية داخل حرم جامعة خاصة صباح اليوم بحسب إرم نيوز.

وكان الأمن العام كتب في سلسلة تغريدات على موقع ”تويتر“: ”إصابة فتاة بعيار ناري داخل حرم جامعة خاصة وحالتها سيئة والفاعل يلوذ بالفرار“.

وقال مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي إن الجامعة التي قُتلت فيها الطالبة هي ”جامعة العلوم التطبيقية“، أما اسم الطالبة فهو إيمان إرشيد، وتدرس في كلية التمريض.

وكان الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي، قال إن الفتاة المصابة أسعِفت إلى المستشفى وهي بحالة سيئة.

وأكد الناطق الإعلامي أن الفاعل لاذَ بالفِرار من مسرح الجريمة، وأن الجهات المعنية باشرت بفتح تحقيق لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه وكشف ملابسات الحادث.

وبحسب شهود عيان، توجه الجاني إلى داخل كفتيريا الجامعة وأطلق 6 عيارات نارية على الضحية، إحداها أصابت رأس الفتاة التي تدرس في
كلية التمريض بجامعة العلوم التطبيقية.

وفي الأثناء، منعت قوات الأمن الدخول والخروج إلى الحرم الجامعي.

وأكدت الجامعة هوية المغدورة قائلة في بيان نعي مقتضب: ”بقلوب يعتصرها الألم ومؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره تنعى جامعة العلوم التطبيقية الخاصة طالبتها ”إيمان ارشيد“ من كلية التمريض وتتقدم من أسرة الفقيدة وأسرة الجامعة بخالص العزاء والمواساة سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته. وتتعهد الجامعة بالملاحقة القضائية لكل من تسبب بهذا الحادث المؤلم حتى ينال القصاص العادل على جريمته البشعة. وإنا لله وإنا إليه راجعون…“.

وبحسب الموقع، جرى تداول منشور نسب إلى القاتل يتضمن رسالة تقول: ”بكرا راح أجي أحكي معك وإذا ما قبلتي راح أقتلك مثل ما المصري قتل البنت اليوم“.

وأحدثت الواقعة صدمت في الأردن وعلى مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي خاصة وأن الجميع لم يفق بعد من صدمة قتل الطالبة المصرية نيرة اشرف.

المصدر: إرم نيوز


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ ام كريم.. نموذج جميل للامرأة المكافحة في ديربورن.. خبز مرقوق ومناقيش صاج ولقمة بالحلال! تتمة...
  • حريق كبير في خراج بلدة قبة شمرا العكارية والرياح تعيق عمليات إهماده تتمة...
  • سانا عن مصدر عسكري: اسـ.ـتشـ/ـهاد ثلاثة عسكريين وجرح ثلاثة آخرين جراء القصف الإسرائيلي
  • رئيس منظومة الإسعاف في طرطوس لـ سانا: لا إصابات جراء العـ/ـدوان الإسـ.ـرائيلي

زوارنا يتصفحون الآن