لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
20,410 مشاهدة
A+ A-

اعتبرت النائب ندى بستاني رداً على تصريحات المحلل والكاتب السياسي جوزيف أبو فاضل، في تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، أنّه "انتهى زمن الامتناع عن الردّ عسخافة البعض وأسلوبهم المتدني وهجوماتهم المدفوعة سلف".

وأضافت: "القضاء يللي تهاون بالمرحلة السابقة بالتعاطي مع هيك حالات لازم يوضع حدّ لهلممارسات وبالأخص التعرض لشخص رئيس الجمهورية وموقعو بالتحليلات المبنية على الحقد والأخبار المزيفة".

ليرد أبو فاضل عليها بالقول: "لم ولا ولن أخاف ثانية بحياتي من أحد مهما علا شأنه أمام الحقيقة بنظرك سخافة. لتنفيذ تهديداتك لي واستقوائك بالقضاء الذي انتظره الآن وبسرعة".

وأردف في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": لو قلت "انتهى زمن" الكهرباء وعدنا إلى القنديل والشمعة لكان أفضل وسأعتبر توعدك فشة خلق أوزلة لسان".

وختم بالقول: "حرية الرأي يكفلها الدستور والقانون".

وكان أبو فاضل قد صرح، في حديث للجديد، أنّ "رئيس الجمهورية لن يوقع على حكومة لا يكون لـ جبران باسيل فيها الحصة الرئيسية".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • رئيس جمعية المودعين : المودع كلّفني بالتفاوض باسمه للحصول على 210 آلاف دولار وهو مبلغ يشكل كامل وديعته
  • رئيس إتحاد نقابة موظفي المصارف للجديد: كل ما نريده أن تنتهي هذه الحادثة بسلام ولن نلجأ إلى الإضراب لأنه "لا بقدم ولا بأخر"
  • شقيق المودع الذي يحتجز رهائن في المصرف في الحمرا للجديد: والدنا في مستشفى الزهراء وقد استدنا لعلاجه ولا قدرة لنا لإستكمال العلاج ولا مشكلة لدينا بدخول أخي إلى السجن وكل ما نريده هو "انو نفك ضيقتنا"
  • شقيق المودع الذي يحتجز رهائن في المصرف في الحمرا لـ"الجديد": أخي لم يدخل معه سلاحاً إلى المصرف بل أدخل مواد مشتعلة واستحوذ على السلاح من مكتب مدير الفرع